تفاصيل شاب يقتل والده وشقيقه وزوجتيهما في صنعاء

وكالات
 
أقدم شاب، أمس الخميس، على قتل والده وشقيقه الأكبر وزوجتيهما في مدينة صنعاء الخاضعة لسيطرة مليشيا الحوثي الانقلابية.
وقال سكان وناشطون محليون، إن عبدالعزيز علي زهرة وكيل الأمانة السابق، وأمين عام نادي اليرموك سابقاً السابق قتل مساء أمس، داخل منزله، الكائن في شارع إيران جنوبي صنعاء، برفقة زوجته ونجله الأكبر “بشير” وزوجته أيضًا على يد نجله الأصغر “عمار”.
ونقل سكان محليون عن مقربين من الضحايا، أن المسؤول الحكومي السابق زهرة، ظل مرخرًا يشكي مرارا لأصدقائه المقربين من تصرفات ولده (عمار) وتأزم علاقته معه، لا سيما بعد وفاة زوجته (أم الجاني) وزواج الأب بامرأة أخرى قبل حوالي عامين من الآن.
وذكر السكان ، أن الشاب الجاني “عمار” في بداية العشرينيات من عمره، ارتكب جريمته باستخدام قنبلة يدوية أسفرت عن مقتل والده وخالته زوجة والده، وشقيقه بشير وزوجته، ولاذ بالفرار من المنزل.
وتصاعدت حوادث قتل الأبناء لآبائهم وأمهاتهم في مناطق سيطرة مليشيا الحوثي الانقلابية. حيث سبق هذه الجريمة عدة جرائم مماثلة ارتكبها موالون للحوثيين بحق أفراد أسرهم، كان آخرها قيام مسلح حوثي قبل أسبوعين بقتل والدته وشقيقه في محافظة عمران، سبقها جريمة قتل بشعة ارتكبها مسلح حوثي أودت بجميع أفراد أسرته في ذمار.
ويقول مراقبون، إن هذه الظاهرة الخطيرة ناجمة عن انخراط الأبناء في المركز الصيفية الحوثية التي تعمل على تغذية عقول الأبناء بأفكار طائفية انتقامية حتى من أبائهم.