هيئة الوفاق الجنوبي وأعضائها تقدم بخالص التعازي وعظيم المواساة الى حكومة وشعب دولة الإمارات بوفاة الشيخ خليفة بن زايد رئيس الدولة

عدن الحدث.
صاحب السمو الشيخ/ محمد بن راشد آلمكتوم نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة  صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان 
ولي عهد إمارة أبوظبي 
الإخوة اصحاب السمو حكام الإمارات 
معالي الأخ صقر غباش المري
رئيس المجلس الوطني الاتحادي بدولة الإمارات العربية المتحدة                                
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد .
 ببالغ الأسى والحزن تلقينا نبأ وفاة المغفور له بإذن الله تعالى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة، ‏وأمام هذا المصاب الأليم، اتقدم اليكم بإسم هيئة الوفاق الجنوبي وأعضائها بخالص التعازي وعظيم المواساة ومن خلالكم الى شيوخ وحكومة وشعب دولة الإمارات العربية المتحدة والأمتين العربية والإسلامية. لقد كان الفقيد رحمه الله رمزًا من رموز الأمة العربية والإسلامية والإنسانية وعنوان النهوض بالإمارات العربية المتحدة  كما كان شريكاً مع والده المرحوم شيخ الإمارات والعرب الشيخ زايد في تأسيس دولة الإمارات العربية المتحدة والتحليق بدولته في رحاب التقدم الحضاري، والحداثة بمعناها التنموي والاقتصادي والاجتماعي، حتى غدت الإمارات مثالًا عربيًا وعالميًا يحتذى به.
كما كان مؤسساً لكثير من اعمال الخير والعطاء ورعاية الكثير من الفقراء والمساكين في كل دول العالم . نسأل الله سبحانه وتعالى أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وعظيم غفرانه وأن يسكنه فسيح جناته وأن يلهمكم ويلهم أشقائنا في الإمارات شيوخاً وحكومة وشعبًا الصبر والسلوان، إنا لله وإنا إليه راجعون.
رئيس هيئة الوفاق الجنوبي
اللواء الشيخ علي سالم ناصر الحارثي 
عدن 
الجنوب العربي