*اجتماع ناجح لقيادة عدن للاعلام الرياضي بقيادة الشباب والرياضة في المجلس الانتقالي*

الإثنين 20 يونيو 2022 3:27
*اجتماع ناجح لقيادة عدن للاعلام الرياضي بقيادة الشباب والرياضة في المجلس الانتقالي*
عدن/ محمد احمد النعماني
..
اشادت قيادة انحاد عدن للاعلام الرياضي بنتائج اللقاء الهام الذي عقدته صباح (( الاحد))) بقيادة الشباب والرياضة في المجلس الانتقالي ممثلة بالاخ/ مؤمن السقاف مدير دائرة الشباب والرياضة في المجلس الانتقالي الجنوبي ونائبه الاخ/ كنعان الكريحي..
وفي اللقاء الذي حضره قيادة الاعلام الرياضي بعدن ممثلة بالاخوة/ مشتاق عبدالرزاق رئيس اتحاد عدن للاعلام الرياضي والامين العام/ خالد هيثم ومحمد النعماني مسئول العلاقات العامة ومحمد فتحي المسئول المالي والاداري وصفاء الدبعي مسئولة التدريب والتاهيل بالامانة العامة بالمجلس الانتقالي الجنوبي بالتواهي اشاد الاخ/ مؤمن السقاف بالجهود الكبيرة الذي يبذلها الاعلام الرياضي في تغطية الاحداث الرياضية برغم كل الظروف التي يمر بها..
مشيرا الى الاهمية الكبيرة للاعلام الرياضي وحرص دائرة الشباب على دعم ومساندة الاعلاميين لتادية رسالتهم ومواكبة الاحداث بافضل صورة..
ووضع الاخ/ مؤمن السقاف في حديثه قيادة الاعلام الرياضي بالصورة التي ادت الى اعلان اندية محافظة عدن عن مقاطعة الدوري العام ودوري الدرجة الثانية بعد توقيف عدد من الاندية والتي هي من مهام وزارة الشباب والرياضة وليس اتحاد الكرة..
مؤكدا تواصله مع الجهات الرسمية في وزارة الشباب والرياضة والاتحاد العام لحل كافة الاشكاليات بطرق رياضية بعيدا عن السياسة ومقدرا ظروف الاندية التي قاطعت الدوري العام ودوري الدرجة الثانية ..
وفيما اشاد السقاف باهمية ودور الاعلام الرياضي بعدن اكد رئيس دائرة الشباب والرياضة بالمجلس الانتقالي وقوفه مع قيادة اتحاد عدن للاعلام الرياضي بالافعال وليس بالاقوال واقر تاثيث مقر اتحاد عدن للاعلام الرياضي الكائن في ملعب الشهيد الحبيشي بكل مايحتاجه المقر وخلال هذه اليومين سيتم التاثيث باذن الله..
كما اقر السقاف باقامة ودعم دورات للاعلاميين بعدن خلال الاسابيع القادمة بالتحرير والتصوير وتوفير مخصص مالي لاتحاد عدن للاعلام الرياضي لاستمرار نشاطه ..
هذا وقد عبرت قيادة عدن للاعلام الرياضي عن خالص شكرها وتقديرها للاخ/ مؤمن السقاف على هذا الدعم الرائع الذي قدمه لاتحاد عدن للاعلام الرياضي.
كما اشادت قيادة عدن للاعلام الرياضي بجهود ودعم دائرة الشباب والرياضة للبطولات الناجحة التي نظمها في عدن مؤخرا ابرزها دوري عدن الممتاز لكرة القدم ودوري المريسي الذي فاز ببطولته نادي الوحدة وشمسان وصيفا..

صحيفة عدن الحدث

الاعداد السابقة

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر