*اشهر مصور تلفزيوني في شبوة يدخل القفص الذهبي*

الثلاثاء 21 يونيو 2022 6:18
*اشهر مصور تلفزيوني في شبوة يدخل القفص الذهبي*
شبوة / خاص
احتفل الإعلامي والمصور التلفزيوني الشهير احمد توفيق عليوه اليوم الثلاثاء بزواجه في حفل أقيم بقرية الجابية في ضواحي العاصمة الشبوانية عتق .
وحضرت جموع غفيرة  من المواطنين يتقدمهم شخصيات اجتماعية وقبلية واعلامية وإدارية حفل زواج المصور احمد عليوه وابن عمه عبدالمجيد عليوه ، حيث تقدم الحضور بالتهاني والتبريكات لاحمد وعبدالمجيد عليوه بالزواج السعيد ، متمنين لهما حياة زوجية سعيدة .
ويذكر أن  احمد عليوه عمل  مصورا لقناتي الغد المشرق  وعدن المستقلة ، وهو عضو في فريق الإدارة الإعلامية لانتقالي المحافظة ،  وكان له دور بارز في تغطية أحداث الاحتجاجات الشعبية ضد سلطة نظام الإخوان في المحافظة خلال العامين الماضيين  ، وكان من الإعلاميين القلائل الذين عملوا ميدانيا لرصد الحراك السلمي، وتمت مصادرة كاميرته في أحد  الوقفات الاحتجاجية  بجانب مبنى السلطة المحلية فيما نجا من الاعتقال بأعجوبة، كما غطى اغلب التظاهرات الشعبية في عتق وعدد من المديريات .
وأسرة ال عليوه أسرة مشهورة تعود جذورها إلى مدينة حبان ، حيث اشتهرت بالثقافة والعلم ، وبرز منهم شخصيات كثيرة أبرزهم  وزير الدفاع السابق عبدالله علي عليوه ، ومدير التربية والتعليم  بالمحافظة سابقا الفقيد  أحمد علي عليوه ..

صحيفة عدن الحدث

الاعداد السابقة

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر