بحضور ثابت والسليماني.. كتلة الجمعية الوطنية بشبوة تعقد لقاء تشاوري*

الجمعـة 24 يونيو 2022 10:12
بحضور  ثابت والسليماني.. كتلة الجمعية الوطنية بشبوة تعقد لقاء تشاوري*
عدن خاص
عقدت كتلة الجمعية الوطنية بمحافظة شبوة  اليوم الأربعاء  لقاء تشاوري لها بمدينة عدن  على هامش انعقاد الدورة الخامسة للجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي، وذلك بحضور عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الاستاذ سالم ثابت العولقي.
وفي بداية اللقاء رحب الشيخ علي محسن السليماني رئيس دائرة الفكر والإرشاد بالأمانة العامة للمجلس الانتقالي الجنوبي عضو الجمعية الوطنية في كلمة القاها نيابة عن اعضاء الجمعية الوطنية بالمحافظه   با الأستاذ سالم ثابت العولقي عضو هيئة الرئاسة،  وترحم على أرواح الشهداء الذي استشهدوا صباح اليوم من أفراد قوات دفاع شبوة في مدينة عتق.
وتطرق في سياق حديثه إلى الانتصارات التي تحققت في محافظة شبوة والى الترتيبات العسكرية
التي يتم تموضعها في المحافظة من قوات دفاع شبوة، مستعرضا بعض الصعوبات التي تعاني منها المحافظة متمنيا من عضو هيئة الرئاسة نقلها إلى  الرئيس عيدروس قاسم الزبيدي نائب الرئيس المجلس الرئاسي    رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي.
وبعد ذلك تحدث الأستاذ سالم ثابت العولقي إلى أعضاء الجمعية الوطنية مستهلا حديثة بنقل تحيات
الرئيس عيدروس قاسم الزبيدي إلى أعضاء الجمعية الوطنية وناقلا خالص تعازيه الى أسر الشهداء من قوات دفاع شبوة الذي  استشهدوا نتيجة عمل ارهابي غادر وجبان.
و أكد عضو هيئة الرئاسة  في سياق حديثة أن قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي تولي محافظة شبوة اهتمام خاص، مبشرا إن المحافظة ستشهد مزيداً من الدعم في المجالات العسكرية والمدنية .
وبارك روح التفاهم  والاصطفاف من اجل شبوة بين القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي 
ومحافظ محافظة شبوة،  داعيا أعضاء الجمعية الوطنية إلى بذل المزيد من الجهود بالعمل لصالح الشعب والقرب منهم ورفع همومهم إلى القيادة العليا.
وفي ختام كلمته طلب من أعضاء الجمعية الوطنية الحاضرين  طرح الملاحظات التي كانت جميعها 
تستشعر المسؤولية.
 وافضى اللقاء بعدد من  التوصيات ألتي تصب في مصلحة أبناء محافظة شبوة ووعد بمتابعة تنفيذها في القريب العاجل.
حظر الاجتماع الدكتور سالم المرزقي مدير مكتب رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي شبوة

صحيفة عدن الحدث

الاعداد السابقة

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر