لحج.. قوات الحزام الأمني بالمسيمير تدعو لرفع اليقظة لمجابهة أي تحركات مشبوهة

الخميس 30 يونيو 2022 9:36
لحج.. قوات الحزام الأمني بالمسيمير تدعو لرفع اليقظة لمجابهة أي تحركات مشبوهة
لحج / خاص:
شددت قيادة قوات الحزام الأمني قطاع المسيمير بمحافظة لحج، على ضرورة التنسيق المشترك بين الوحدات الأمنية والعسكرية، ورفع اليقظة والجاهزية لمجابهة أي تحركات مشبوهة للعناصر التخريبية والمتطرفة والخارجة عن القانون.
واكدت قيادة قوات الحزام الأمني، استعدادها التام للحفاظ على السكينة العامة وتثبت دعائم الأمن والاستقرار في كافة ربوع المديرية، داعيةً جميع الجهات الرسمية والشعبية للوقوف الى جانبها في ترسيخ مداميك الأمن عبر أطر التعاون والتنسيق المشترك.
من جهته نوه قائد قوات الحزام الأمني الشيخ العميد محمد علي الحوشبي "أبو الخطاب" حفظه الله، إلى ضرورة تعزيز الوعي المجتمعي بين أوساط المواطنين، مشيراً الى ان قوات الحزام الأمني تعمل على تكثيف الحملات الأمنية للحفاظ على سلامة ابناء المديرية وزائريها.
واوضح القائد الحوشبي، بان قوات الحزام الأمني ستواصل خطاها بالمضي قدماً في مسيرتها صوب تحقيق الأهداف والحفاظ على المكتسبات الوطنية وتأمين المرافق والمنشآت الخدمية ومواجهة التحديات، وبذل كل الجهود بما يلبي تطلعات الأهالي في المجال الأمني بالصورة النموذجية.
وأكد الشيخ أبو الخطاب حفظه الله ورعاه، على أهمية تظافر كافة الجهود الأمنية والعسكرية، ورفع اليقظة والجاهزية لمجابهة أية تحركات مشبوهة للعناصر التخريبية المتطرفة والإرهابية أياً كانت صورها وأنواعها ومواقعها لتعزيز حالة الأمن والاستقرار.
وشدد القائد الحوشبي، على تطبيق الإجراءات القانونية عند التعامل مع المشتبه بهم والمتهمين أثناء الاحتجاز وجمع الاستدلالات، متعهداً بالدفاع عن مصالح وممتلكات المواطنين الخاصة والعامة وحماية مرافقهم الخدمية، لأفتاً الى ان قوات الحزام الأمني لن تتهاون في ردع المخلين وستضرب بيد من حديد كل من تسول له نفسه المساس بالسكينة العامة وسيادة الجنوب وأمن أبناءه ومكتسباته الوطنية والسيادية".
ودعا قائد قوات قطاع الحزام الأمني بالمسيمير في الختام، كافة أبناء الحواشب إلى التعاون مع القوات المسلحة والأجهزة الأمنية، بالإبلاغ الفوري عن أي تحركات مشبوهة والإفادة بالمعلومات التي تقود لإحباط وإفشال مخططات الأعداء للحفاظ على أمن واستقرار المديرية.

صحيفة عدن الحدث

الاعداد السابقة

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر