هلال الإمارات يوزع كسوة وأضاحي العيد للآلاف في شبوة وحضرموت

الأربعاء 13 يوليو 2022 6:26
هلال الإمارات يوزع كسوة وأضاحي العيد للآلاف في شبوة وحضرموت
عدن خاص
وزعت الفرق الميدانية التابعة للهلال الأحمر الإماراتي  كسوة وأضاحي العيد للآلاف من المواطنين في شبوة وحضرموت وذلك استمراراً لسلسلة من الأعمال والمشاريع والمبادرات الخيرية التي أطلقتها دولة الإمارات في اليمن من منذ بداية العام الجاري.
ويهدف مشروع كسوة واضاحي العيد للتخفيف من حجم المعاناة الإنسانية التي اثقلت كاهل المواطنين جراء الأوضاع المعيشية الصعبة التي تمر بها البلاد إضافة إلى رسم الفرحة والإبتسامة على وجوه الأطفال المستهدفين من خلال مشاركتهم فرحة العيد. 
 #كسوة وأضاحي العيد في شبوة 
ووزعت الفرق الميدانية التابعة للهلال الأحمر كسوة العيد ل (40 الف) فرداً وشملت الفئات من الأسر  ذوي الدخل المحدود وذوي الاحتياجات الخاصة ومرضى الأمراض المزمنة وعمّال النظافة في محافظة شبوة. 
ووزعت الفرق الميدانية أضاحي العيد في شبوة حيث 
استهدفت  في اليوم الأول مديريات ( الطلح- رضوم- نصاب- إضافة الى مركز مصينعة  بمديرية الصعيد).
#كسوة العيد في حضرموت
وزع الفريق الإغاثي التابع لهيئة الهلال الأحمر الإماراتي في حضرموت (16000) كوبون كسوة العيد "قسيمة مشتريات" بقيمة 250 ريال سعودي للكوبون الواحد في عدة مراكز تجارية ( تابعة لمركز اليزيدي بلازا) بمديريات محافظة حضرموت.
شمل التوزيع فئات الأطفال من  الأسر المتعففة والأشد فقراً وذات الدخل المحدود و الأيتام و أسر الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة وبلغ عدد المستفيدين  16 ألف أسرة  في محافظة حضرموت بقيمة إجمالية 4,000,000 ريال سعودي (أربعة مليون ريال سعودي).
#إشادة السلطة وامتنان المستهدفين 
وأشاد مسؤولين في السلطة المحلية في مختلف المحافظات المستهدفة بتدخل هيئة الهلال الأحمر الإماراتي لتوزيع أضاحي وكسوة العيد على الأسر المستحقة، مؤكدين على أهمية هذه المشاريع بالنسبة للأسر المستفيدة، لما لها من دور في التخفيف من الأعباء الملقاة على كاهل أسرهم المحتاجة.
ومن جانبهم المستفيدين أعربوا عن امتنانهم وسعادتهم بهذه اللفتة الكريمة من دولة الإمارات التي جاءت في مناسبة عظيمة وظروف صعبة يعاني من

صحيفة عدن الحدث

الاعداد السابقة

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر