مهرجان اعتزال الكابتن منصر باحاج بشبوة

الجمعـة 05 أغسطس 2022 7:40
مهرجان اعتزال الكابتن منصر باحاج بشبوة
شبوة / خاص
اقيم عصر اليوم على ملعب الفقيد الخليفي الرياضي بمدينة عتق بمحافظة شبوة ، مهرجان اعتزال الكابتن والنجم الرياضي المعروف ولاعب المنتخبات  الوطنية ابن شبوة البطلة منصر باحاج . برعاية محافظة المحافظة الشيخ عوض ابن الوزير ، واشراف مكتب الشباب والرياضة وفرع الاتحاد اليمني  لكرة القدم بالمحافظة .
وشهد المهرجان الرياضي الكبير اقامة مباراة ودية جمعت نجوم اليمن ، ونجوم فريقي تضامن عتق وطليعة حبان بشبوة 
و انتهت المباراة التي ادارها الحكم فيصل بوحربة بفوز الفريق المشترك لتضامن والطليعة باربعة اهداف مقابل ثلاثة اهداف  لصالح نجوم اليمن  .
وقام الوكيل المساعد للمحافظة سالم الاحمدي ،ورئيس انتقالي شبوة العميد علي الجبواني خلال مراسم الاعتزال بتكريم النجم الرياضي الكبير منصر باحاج بالشهادات التكريمية والحوافز المالية التي انهالت عليه من عديد من الشخصيات الرسمية ورجال المال والشركات والاندية الرياضية بالمحافظة ، واشاد الوكيل الاحمدي بمستوى التنظيم والحضور والنجاح للمهرجان ،مهنئا النجم والكابتن منصر باحاج بالمناسبة ، لافتا باستحقاقه لهذه اللحظة الفارقة والتاريخية و الخالدة في حياته ، مؤكدا بدوره في رفع اسم شبوة واليمن عاليا في العديد من المحافل الكروية على المستوى الوطني والعربي .
بدوره عبر الكابتن منصر باحاج عن امتنانه الكبير  باقامة اول مهرجان اعتزال له في شبوة ، منوها بسعادته الغامرة في مشاركة هذه الكوكبة الكبيرة من نجوم اليمن في مهرجان اعتزاله ، مثنيا على مستوى الحضور المشرف لعشاق المستديرة بالمحافظة ، والذين قدموا من مختلف مديرياتها ، معربا عن تقديره العالي لمحافظ المحافظة وكافة قياداتها وشخصياتها ومراجعها الاقتصادية والاجتماعية الذين اسهوا بكل مايستطعون لتحقيق النجاح المنشود للمهرجان .

صحيفة عدن الحدث

الاعداد السابقة

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر