*المجلس التنسيقي الأعلى لمنظمات المجتمع المدني يزوّد قسم العلوم الطبية بكلية المجتمع بالأدوات والمستلزمات الطبية.*

الجمعـة 12 أغسطس 2022 7:18
*المجلس التنسيقي الأعلى لمنظمات المجتمع المدني يزوّد قسم العلوم الطبية بكلية المجتمع بالأدوات والمستلزمات الطبية.*
الضالع/ أنيس راشد
 
  بدعم من المجلس التنسيقي الأعلى لمنظمات المجتمع المدني. تسلمت صباح يوم الخميس الموافق 2022/8/11م، كلية المجتمع بمحافظة الضالع، دعماً بمعدات ومستلزمات طبية. 
 حيث كانت تلك الأدوات والمستلزمات مقدمة من المجلس التنسيقي الأعلى لمنظمات المجتمع المدني بالمحافظة لقسم العلوم الطبية بالكلية تحت شعار *(*تعليمنا طريق نهضتنا.*)*
  يذكر أن المجلس التنسيقي الأعلى لمنظمات المجتمع المدني يُعد حالياً الضوء الذي بدء ينير طريق التعليم في المحافظة، والمظلة الوحيدة التي يتظلل تحتها المتعطشون لمستقبل أكثر إشراقًا بعد إن غابت جميع منظمات المجتمع المدني عن المحافظة. 
  وخلال هذا التسليم أشاد رئيس المجلس الانتقالي بمحافظة الضالع العميد/عبدالله مهدي بالدور البارز وتلك الجهود المثمرة التي بدأت ثمارها تنضج من قبل منظمات المجتمع المدني المحلية لدعم وتوفير المستلزمات اللازمة لمثل هذه الصروح العلمية بالمحافظة لما من شأنها استمرارية التعليم والدفع به نحو مستقبل أكثر إشراقًا ونضوجاً.
  وفي مستهل - اللقاء من جانبه - عبّر عميد كلية المجتمع الدكتور/أديب محمد محسن - أمام الحاضرين بكلمة نالت إعجاب الحاضرين - منها شكر الحاضرين جميعاً، وكذلك عبّر عن سعادته وشكره بتقديم تلك المستلزمات الطبية لقسم العلوم الطبية من قبل المجلس التنسيقي الأعلى لمنظمات المجتمع المدني
 حضر هذا التسليم قيادة من المجلس الإنتقالي وقيادة من السلطة المحلية بالمحافظة ولجنة الشراكة بالمجلس التنسيقي الأعلى وشخصيات إجتماعية وتربوية ومدنية ووجهاء وعددكبير من طلاب كلية المجتمع. 
من أنيس راشد

صحيفة عدن الحدث

الاعداد السابقة

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر