الجبواني يثمن عالياً الأدوار البطولية لقوات دفاع شبوة والعمالقة في إحباط التمرد الإخواني

الجمعـة 12 أغسطس 2022 7:32
الجبواني يثمن عالياً الأدوار البطولية لقوات دفاع شبوة والعمالقة في إحباط التمرد الإخواني
عتق / خاص
 
قام رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة شبوة العميد علي احمد الجبواني صباح اليوم الخميس بزيارة إلى مستشفى الشفاء بعاصمة المحافظة عتق وذلك لزيارة عدد من جرحى حرب التمرد والانقلاب.
وخلال الزيارة طاف العميد الجبواني بعدد من غرف المستشفى للاطمئنان على جرحى الحرب من ابطال قوات العمالقة ودفاع شبوة ناقلا لهم تحيات الرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي وتمنياته لهم بموفور الصحة والسلامة .
وثمن العميد الجبواني تثمينا عاليا الأدوار والمآثر البطولية التي أداها ابطال قوات العمالقة ودفاع شبوة في إحباط التمرد الإخواني على السلطات الشرعية، لافتا إلى أن تلك البطولات ستكون محل عرفان وتقدير كل أبناء شبوة والجنوب عامة موضحا أن السلطة المحلية وقيادة انتقالي المحافظة ستولي الجرحى اهتماما كبيرا بمتابعة أوضاعهم الصحية ، حاثا بهذا الصدد الأطباء على تقديم مزيد من العناية بالجرحى .
ومن جانبهم عبر جرحى الحرب عن شكرهم وتقديرهم لرئيس المجلس الانتقالي بالمحافظة على زيارته مؤكدين أنهم على العهد سائرون في طريق الكرامة والحرية لشعب الجنوب حتى تحقيق هدفه المنشود في استعادة دولته .
شارك في الزيارة اعضاء الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الشيخ علي محمد ثابت والشيخ عبدالله حسين المرزقي والاستاذ عبدالسلام الحني، ومن أعضاء الهيئة التنفيذية بالمحافظة الأساتذة محمد الدويل وعبدالله المركدة وجمال شنيتر وخالد عطيف ومستشار رئيس المجلس الانتقالي بالمحافظة الاستاذ عبدالخالق باراس ومدير اعلام انتقالي العاصمة عتق ثابت الخليفي
 

صحيفة عدن الحدث

الاعداد السابقة

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر