إدارة أمن أبين تدين الهجوم الإرهابي الذي استهدف أبطال الحزام الأمني في أحور

الأربعاء 07 سبتمبر 2022 12:28
إدارة أمن أبين تدين الهجوم الإرهابي الذي استهدف أبطال الحزام الأمني في أحور
عدن الحدث / خاص

تدين إدارة أمن محافظة أبين، الهجوم الإرهابي الجبان الذي أقدمت عليه العناصر الإرهابية فجر اليوم الثلاثاء باستهداف قوة من الحزام الأمني غرب مديرية أحور نتج عنها استشهاد 21 من أبطال الحزام الأمني وقتل 7 من عناصر تنظيم القاعدة . 

إننا في إدارة أمن أبين في بياننا هذا نؤكد، إن "هذه الجريمة ليست سوى تأكيد على استمرار هذه العصابة الإرهابية وإمعانها في استهداف أمن واستقرار محافظة أبين وترويع سكانها . 

أن هذا الهجوم الإرهابي الذي استهدف أبطال الحزام الأمني هو امتدادا لاعتداءاتها الإرهابية على كافة منظومة الأجهزة الأمنية التي وجدت لحماية الناس وحماية مصالحهم الخاصة والعامة . 

أن إدارة أمن أبين وقيادتها كانت صادقه وصريحة قبل عدة شهور مع أهلها في محافظة أبين، وقد دعت مراراً وتكراراً كل شرائح المجتمع للوقوف صفا واحدا ضد التطرف والإرهاب، رغم خذلانها من كل الجهات . 

وتؤكد إدارة أمن أبين بأن قوات الأمن في أبين ستكون إلى جانب اخوانهم من أبطال الحزام الأمني والجيش وكل التشكيلات العسكرية والأمنية صفا واحدا ضد القتلة الإرهابيين الذي تلطخت أياديهم بدماء الأبطال . 

كما أن صدق نوايانا في تجنب اقتتال داخلي في شقرة كان صائبا لأن نظرة قيادة أمن أبين مستقبلية وتعرف الاخطار المحيطة من كل مكان . 

وإذ تعزي إدارة أمن أبين أسر الشهداء الأبطال، ومشاطرتهم أحزانهم بهذا المصاب الأليم، سائلين المولى عز وجل ان يتغمدهم بواسع رحمته ويسكنهم فسيح جناته ويلهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان ، وان يمن على الجرحى بالشفاء العاجل .

صادر عن إدارة أمن أبين

6 سبتمبر 2022م 

#مكتب_إعلام_إدارة_أمن_أبين

صحيفة عدن الحدث

الاعداد السابقة

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر