المدير التنفيذي ومدير شرطة عدن يطلعان على البناء العشوائي بجانب خزانات اداره عدن لتمؤين البواخر.

الأربعاء 21 سبتمبر 2022 12:45
المدير التنفيذي ومدير شرطة عدن يطلعان على البناء العشوائي بجانب خزانات اداره عدن لتمؤين البواخر.
عدن الحدث / خاص

 

قام المدير التنفيذي لشركة مصافي عدن المهندس احمد مسعد سعيد ومدير عام شرطة عدن اللواء مطهر علي ناجي الشعببي صباح اليوم الثلاثاء بالنزول الى ادارة عدن لتموين البواخر التابعة لشركة مصافي عدن في منطقة التواهي وتمت معاينة الاضرار التي الحقت بمنظومة الانابيب والخزانات نتيجة للبناء العشوائي الذي تم في محيط الخزانات وكذلك تصريف مياه المجاري ورمي مخلفات البناء على الانابيب والخزانات حتى اصبحت تغطي بعض شبكات الانابيب وامتار من جدران الخزانات وتسببت في تاكلها وتلف اجزاء منها .

 

واطلع المدير التنفيذي لشركة مصافي عدن، ومدير عام شرطة العاصمة عدن، اللواء الشعببي، ومعهم نائب المدير التنفيذي، المهندس سعيد محمد، على تلك التعديات التي تعرضت لها اراضي المصفاة والبناء العشوائي والتي تسببت باضرار جسيمة لمنظومة الخزن والضخ وتقدر بعشرات الملايين من الدولارات .

وخلال الزيارة، إتفق المدير التنفيذي واللواء الشعيبي، على الترتيب والتنسيق مع جميع الجهات لازالة جميع الاستحداثات التي قد توثر سلباً على تسيير أعمال المنشأة او الحاق الاضرار بها.

 

وتفقد المدير التنفيذي و نائبه المهندس سعيد محمد سير العمل في إدارة عدن لتموين البواخر في مديرية التواهي وأطلعا على أوضاع الإدارة واقسامها، والصعوبات التي تواجه عملها، وأستمع الى شرح مفصل من مدير الإدارة، الكابتن رياض عبده أحمد، والموظفين إلى المشكلات والنواقص في الادارة.

 

وأكد المدير التنفيذي أن إدارة المصفاة تسعى جاهدة إلى استعادة نشاط اداره عدن لتمؤين البواخر والتغلب على كل الصعوبات .. منوهاً بأهمية دور العمال والموظفين في الإرتقاء بعمل الإدارة وتجاوز كافة العراقيل التي تواجهها .

 

حضر اللقاء والزيارة، مدير إعلام المصفاة، ناصر شائف، ومدير أمن المصفاة، أحمد علي حسن، ونائب مدير الامن لشؤون إدارة عدن، محمد عبدالله الجندي . ونائب مدير اعلام المصفاة عماد عبدالحكيم

صحيفة عدن الحدث

الاعداد السابقة

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر