مؤسسة سواعد الخير الإنسانية توزع مشروع اللحوم للأسر الأشد فقراً في عدن

الخميس 10 نوفمبر 2022 12:58
مؤسسة سواعد الخير الإنسانية توزع مشروع اللحوم للأسر الأشد فقراً في عدن
عدن الحدث / خاص

في إطار حملاتها الإغاثية المختلفة والأهداف المرجوة التي تسعى مؤسسة سواعد الخير الإنسانية في تنفيذها هي تقديم المساعدات النقدية والعينية والغذائية المنقذه للأرواح للأسر الأشد فقراً .

 

نفّذت مؤسسة " سواعد الخير " الإنسانية صباح يومنا هذا الأربعاء الموافق: 2022/11/9م مشروع توزيع اللحوم للأسر الأشد فقراً في محافظة عدن .

 

وعبر الاستاذ/ نادر عبد القوي المدير العام لمؤسسة سواعد الخير الانسانية عن سعادته البالغة لكافة المشاريع الإنسانية والتنموية التي لأمست الواقع والتي تنفذها مؤسسة سواعد الخير الإنسانية متمنياً لهم دوام التوفيق والسداد الدائم في أعمالهم الخيرية ..

 

من جانبه افاد ضابط قطاع الغذاء وسبل العيش المهندس/ أحمد فتحي بقوله:- إن هذه المساعدات تأتي في صلب مهامنا الإنسانية والإغاثية التي نسعى من خلالها إلى الوصول إلى أكبر عدد من الأسر الأشد احتياجاً حيث تم توزيع لحوم الأبقار والابل المجمدة على الأيتام و الأسر الفقيرة والأشــد ضعفاً في محافظة عدن لأكثر من 1800 مستفيد ..

 

وعبَّر المستفيدون من المشروع عن سعادتهم البالغة لهذه اللفتة الإنسانية الكريمة في ظل الظروف الصعبة من قبل مؤسسة سواعد الخير الإنسانية" السباقة دوماً إلى فعل الخير و الإنسانية متمنين لهم دوام التوفيق والنجاح الدائم.

صحيفة عدن الحدث

الاعداد السابقة

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر