*مجمع بلقيس التعليمي بميفع يحصد المركز الاول في المسابقة المنهجية لصفوف التاسع الاساسي "بنات"*

الجمعـة 11 نوفمبر 2022 9:16
*مجمع بلقيس التعليمي بميفع يحصد المركز الاول في المسابقة المنهجية لصفوف التاسع الاساسي "بنات"*
ميفع / خاص/ سالم بانجوه :
أستضافت مدرسة أروۍ بميفع "ردفان" صباح هذا اليوم الخميس المسابقة المنهجية لصفوف التاسع الاساسي (بنات) لمدارس أروۍ وعائشة ومجمع بلقيس التعليمي وتأتي برعاية وتنفيذ مدرسة اروۍ بمديرية بروم ميفع ..
وفي حفل التدشين للمسابقة الذي بدأ بايات من الذكر الحكيم القى الأستاذ/ خالد حسن الجوهي مدير مديرية بروم ميفع ڪلمه حث فيها المتسابقات على المنافسة الحميمه وتقبل النتيجة بطريقة سلسلة ممايجعل للتعليم نكهه جميلة ترسخ في عقول الاجيال.. واكد دعمه الكامل لكل المشاريع التربوية وأعلن المدير العام بانه سيتم بناء خمسة حمامات لمدرسة السيدة اروي واستكمال المشروع المتعثر للسته الفصول الاضافية للمدرسة ...
الاستاذ/ قائد طالب البهيشي مدير مكتب التربية والتعليم بمديرية بروم ميفع شدد على ضرورة تحلي المشاركات بالروح التنافسية باعتبارها تعكس الرغبة الكبيرة في تحقيق الاهداف المنشودة من إقامة مثل هكذا مسابقات..
مدير مدرسة السيدة اروۍ بردفان (ميفع)  عبر عن سعادته باقامة مثل هذا المسابقات المنهجية بين مدارس مركز ميفع التي تساهم في تحسين مستوى التحصيل العلمي وتسهم في احتكاك الطالبات ببعضهم البعض وتبادل المعلومات فيما بينهم وخلق روح التنافس والاعداد للمسابقات القادمة التي تنطلق في الفصل الثاني على مستوى المديرية..
بعد ذلك انطلقت المسابقة المنهجية بين مدارس مركز ميفع وجاءت النتائج كالتالي حيث جاء في المركز الاول مجمع بلقيس التعليمي برصيد 13 نقطة...
فيما جاءت مدرسة عائشة بباتيس في المركز الثاني برصيد 8 نقاط...
المركز الثالث كان من نصيب مدرسة السيدة أروۍ بردفان برصيد ½7 ...
حضر المسابقة:
من مجمع بلقيس ..
الاستاذة /نجلا سالمين مجعل
والأستاذة /عطية سعيد مجعل
والأستاذة/ ذكرى علي مجعل
والاستاذة/ أرزاق احمد عبدان
والأستاذة /سالي صالح باجسير ...
ومن مدرسة عائشة :
الأستاذ/ عوض محمد باسبعان مدير مدرسة عائشة
والاستاذة/ نظرة سعد بامزيزة

صحيفة عدن الحدث

الاعداد السابقة

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر