نجوم تونس يفصحون عن وصفتهم "السحرية" لبلوغ الدور الثاني

الأربعاء 23 نوفمبر 2022 10:25
نجوم تونس يفصحون عن وصفتهم "السحرية" لبلوغ الدور الثاني
عدن الحدث.
 
أبدى لاعبو المنتخب التونسي حالة من الثقة والحماس قبل المباراة المقررة أمام المنتخب الأسترالي يوم السبت المقبل في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الرابعة في كأس العالم "قطر 2022".
واستهل المنتخب التونسي مشواره في مونديال قطر بالتعادل مع نظيره الدنماركي سلبيا أمس الثلاثاء.
وقدم المنتخب التونسي أداء مرضيا وسط دعم جماهيري كبير على ملعب ستاد المدينة التعليمية، بينما خسر نظيره الأسترالي 4-1 من فرنسا.
وقال المدافع نادر الغندري في تصريحاته للصحفيين على هامش تدريبات المنتخب التونسي اليوم الأربعاء "لدينا مباراة مهمة للغاية أمام أستراليا، قد تحسم تأهلنا للدور الثاني".
وأضاف "بعد مباراة الدنمارك، أبدى المدرب (جلال القادري) رضاه عن الأداء، إذ كان بإمكاننا التسجيل، لكننا بشكل عام أدينا بشكل جيد وكنا متماسكين كفريق".
وتابع "الأجواء داخل الفريق ممتازة، كل اللاعبين كانوا على مستوى عال من التركيز، والوصفة السحرية تتمثل في الرغبة في الفوز وإسعاد الجماهير التي تساندنا".
وأضاف الغندري مدافع الإفريقي التونسي "يجب على الجميع بذل كل ما بوسعه للفوز، وقد طلب منا المدرب بذل 200% من الجهد".
ومن جانبه، قال المدافع محمد دراجر "عناصر المنتخب لديهم عزيمة قوية، كنا نستطيع الانتصار على الدنمارك لو حالفنا الحظ".
واستطرد "سنحاول بذل جهد أكبر أمام أستراليا، ونطلب من الجمهور الوقوف إلى جانبنا في بقية المشوار كما ساندنا من قبل في البطولة العربية".
وأضاف "هدفنا هو إسعاد شعبنا، أمامنا مباراتان يمكننا من خلالهما إسعاد الجماهير التونسية".
وتابع "عقدنا العزم على المرور للدور الثاني، أمامنا مباراة بعد أقل من 3 أيام وعلينا أن نكون جاهزين بنسبة 100 %".
وقال زميلهما غيلان الشعلالي لاعب الترجي، بشأن منتخب أستراليا "لكل فريق نقاط قوة ونقاط ضعف، شاهدنا مباراتهم ضد فرنسا، ونستعد الآن لهذا المنافس".
وأضاف "علينا التركيز بشكل جيد والإصرار على الفوز وحصد النقاط الثلاث، هذا أمر مهم للغاية، كل شيء ممكن ويبقى التركيز والجهد بمثابة مفتاح العبور للدور القادم".

صحيفة عدن الحدث

الاعداد السابقة

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر