الجبواني يطمئن على صحة القامة الإدارية الجنوبية سالم دهمش*

شبوة.. خاص
اطمأن رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة شبوة العميد علي احمد الجبواني خلال زيارته لهيئة مستشفى شبوة قبل ظهر اليوم الأربعاء على صحة الاستاذ سالم احمد دهمش سكرتير المكتب التنفيذي لمحافظة شبوة في عهد دولة الجنوب السابقة(وكيل محافظة) .
وخلال الزيارة عبر العميد الجبواني عن أمله وتمنياته بالشفاء التام للاستاذ دهمش الذي مايزال يتلقى العلاج في مستشفى الهيئة ، مثمنا دوره الوطني خلال  فترة عمله في دولة الجنوب السابقة وحتى حرب 1994 ، وإدارته للعديد من الوحدات والمرافق الإدارية كان أهمها عمله كسكرتير للمكتب التنفيذي للمحافظة ( وكيل محافظة)  .
ومن جانبه تقدم  الاستاذ سالم دهمش بالشكر والتقدير  للعميد الجبواني ومن معه على زيارته ، موضحا تعرضه لحادث سير  مؤسف نقل على اثره إلى مستشفى الهيئة ، شاكرا المولى تعالى على السلامة والعافية ، كما تقدم بالشكر لإدارة وطاقم هيئة مستشفى شبوة على العناية والرعاية به وبكل نزلاء المستشفى .
رافق العميد الجبواني في الزيارة كلا من الناشط السياسي الجنوبي فهد الذيب الخليفي و مدير إدارة الشهداء والجرحى بانتقالي المحافظة سالم بن ضباب و نائب مدير إدارة الشباب والطلاب خالد بن عطيف .