قائد الحزام الأمني بـعدن يزور عدد من شرط العاصمة

عدن الحدث / خاص.

قام قائد قوات الحزام الامني ، في العاصمة عدن ، وضاح عمر عبدالعزيز ، صباح يوم الثلاثاء ، الموافق 2019/2/19م ، بزيارة لمراكز شرط الدرين والممدارة والعريش في مديريات الشيخ عثمان والمنصورة وخور مكسر .  

 وقال قائد الحزام الامني بعدن وضاح عمر ، أن الهدف من هذه الزيارات التنسيق الامني والعملياتي وبهدف ضمان سرعة تمرير البلاغات الخاصة بوقائع التقطع مما يضمن وصول المعلومات بشكل اسرع وتتيح المتابعة وسرعة القبض على الجناة .

وأضاف وضاح عمر ، أن النزول الميداني الى هذه الشرط بالتحديد تأتي كونها واقعة في نطاق إختصاص كلآ من قطاع الشيخ عثمان وقطاع المنصورة وقطاع العريش حيث أن اكثر جرائم التقطع تحصل في هذه القطاعات ومحيطها .

 ودعا وضاح عمر ، المواطنين بالتفاعل مع قوات الامن والابلاغ السريع عن كل حادثة تحصل أمامهم لإقرب مركز شرطة أو نقطة للحزام الامني أوالإتصال على ارقام عمليات مراكز الشرط القريبة والنقط ومراكز الحزام الامني وقطاعاته .

وأكد وضاح عمر ، إن الحزام الامني جزء لا يتجزء من منظومة الامن في المحافظة وهو يقف تحت مظلة إدارة أمن عدن كونها الضمان الصحيح لسير الاجراءات وطريقها السليم .

الى ذلك قدم وضاح عمر شكره وتقديره لمدير ادارة أمن العاصمة عدن اللواء شلال علي شائع على متابعته المستمره وجهوده المبذوله للقبض على كل من يحاول الإخلال في أمن البلد .