البحسني يؤكد أهمية تكاتف جميع المكوّنات والنُخب لخدمة حضـرموت

عدن الحدث - خاص :

أكد محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني أهمية تكاتف جميع المكوّنات والنُخب وتوحيد جهودها تحت مظلة واحدة هدفها الأساسي خدمة حضرموت .

واشاد المحافظ خلال لقائه اليوم الخميس بمكتبه بالمكلا فريق حضرموت الخير الذي يضم عدداً من الشخصيات من الساحل والوادي ويرتبط بتواصل مع أبناء حضرموت في المهجر ، بجهود أعضاء الفريق في الداخل والخارج وتواصلهم بهدف توحيد الرؤى والأفكار وتوحيد كلمة أبناء المحافظة .

وقال المحافظ البحسني أن قيادة السلطة المحلية على انفتاح وتواصل دائم بجميع المكونات والنُخب في الداخل والخارج وتسعى لتوحيد الكلمة والاستماع للأفكار الجديدة وتطويرها .

بدورهم أوضح أعضاء الفريق أن هدفهم الأساسي يتمثل في توحيد كلمة أبناء حضرموت بمختلف مشاربهم ونُخبهم والسعي لإظهار المجتمع الحضرمي برؤية موحّدة تجسّد وحدة الكلمة والصف .

وأكدوا اتفاق جميع أعضاء الفريق على أن المحافظ البحسني خير ممثّل لرأس الهرم في حضرموت وينبغي على جميع المكونات التكاتف حوله ومؤازرته سعياً نحو تحقيق مطالب حضرموت ، معربين عن استعدادهم للتواصل مع جميع مكونات المجتمع ونُخبه للخروج بميثاق شرف لحضرموت وتوحيد كلمة الجميع .