كهرباء عدن: اصلاح كافة اضرار العاصفة المطرية

الثلاثاء 11 يونيو 2019 1:46 ص
 كهرباء عدن: اصلاح كافة اضرار العاصفة المطرية
عدن الحدث / خاص.

أكدت المؤسسة العامة للكهرباء فرع عدن، اصلاح كافة الأضرار التي تعرضت لها الشبكة جراء العاصفة المطرية التي ضربت العاصمة عدن مؤخرا.

وبذلت قيادة المؤسسة ممثلة بالمدير العام مجيب الشعبي ومدراء المناطق وادارت التوزيع والنقل والتحكم، ونائب مدير المنطقة الاولى سالم الوليدي ومدير المتابعة في ادارة التوليد نصر مكرد وكافة العاملين جهود حثيثة لإصلاح كافة الأضرار التي تعرضت لها الشبكة.

وانتشرت الفرق الفنية منذ اللحظات الاولى لهطول الامطار في كافة المواقع والمحطات والمناطق بمدينة عدن، لمتابعة الاضرار واصلاحها، ومتابعة الشكاوي والاعطال واستقبال البلاغات، حيث تمكنت من اعادة المنظومة ومحطات التوليد والتحويل واصلاح الشبكات المتساقطة بالكامل .

وكان مدير عام المؤسسة باشر النزول الميداني منذ لحظة هطول الامطار موجها بتحريك كافة الفرق الفنية الى المواقع وشفط مياه الامطار من المحطات ومتابعا العمل اولا باول في جميع المواقع حتى اعادة المنظومة واصلاح جميع الاعطال بشكل كامل .

وأثمرت جهود كوادر المؤسسة في الحد وسرعة معالجة أضرار العاصفة، كما أن قيادة المؤسسة بذلت كافة الجهود المتاحة والامكانيات المتوفرة لاعادة الكهرباء في وقت قياسي الى جميع ارجاء العاصمة عدن .

واشادت قيادة مؤسسة كهرباء عدن ممثلة بالمدير العام مجيب الشعبي بجهود كوادر المؤسسة وطواقمها الفنيه التي اثمرت في الحد وسرعة معالجة أضرار العاصفة . 

صحيفة عدن الحدث