لجنة الطوارئ بالمجلس الانتقالي تُعيد النور لمنطقة المحاريق في الشيخ عثمان

متابعات

تكفلت لجنة الطوارئ بالمجلس الانتقالي الجنوبي، بإعادة التيار الكهربائي إلى حي المحاريق بمديرية الشيخ عثمان بالعاصمة عدن .

وقام الأستاذ رياض درويش، رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالشيخ عثمان، رئيس لجنة الطوارئ بالمديرية، ونائبه الأستاذ فيصل النجار، بتفقد الكيبل المحترق في تحويلة كهرباء حي المحاريق، والذي أدى احتراقه إلى انقطاع التيار الكهربائي عن منازل سكان الحي بشكل عام.

ووجهت قيادة لجنة الطوارئ بالمجلس، قيادة انتقالي المديرية، بسرعة شراء محول الكيبل، بدلاً المحترق وتحمّل تكاليف إصلاحه وتركيبه، بما يضمن إعادة النور إلى ساكني حي المحاريق بصورة عاجلة.

ونفذت لجنة الطوارئ في قيادة انتقالي المديرية ،تحت إشراف العميد ناصر السعدي، عضو هئية رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، عضو لجنة الطوارئ بالمجلس، والدكتور عبدالناصر الوالي، رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بالعاصمة عدن ، عضو اللجنة، والمهندس جياب عاطف، عضو انتقالي العاصمة عدن، وبالتعاون مع الإخوة في مؤسسة الكهرباء، عملية إعادة التيار إلى منازل المواطنين.

وقد نال عمل لجنة طوارئ المجلس الانتقالي هذا، رضى واستحسان سكّان حي المحاريق خاصة، ومديرية الشيخ عثمان عامة. وقدم السكّان، خالص الشكر والتقدير لقيادة المجلس على هذه اللفتة الإنسانية الكريمة، التي جاءت بعد أن عجزت السلطة المحلية وإدارة الكهرباء عن إصلاح هذا العُطل، الذي استمر لأكثر من أسبوع، من دون أن يحركوا ساكناً، حد قولهم.