جامعة العرب تتصدر المشهد التعليمي كأكثر الجامعات إقبالا في حضرموت

الأحد 08 سبتمبر 2019 4:14 م
جامعة العرب تتصدر المشهد التعليمي كأكثر الجامعات إقبالا في حضرموت
عدن الحدث - المكلا

تصدرت جامعة العرب  المشهد التعليمي في محافظة حضرموت رغم حداثة تأسيسها مسجلة بذلك رقما قياسيا في عدد الطلاب الملتحقين بالجامعة في العام الماضي.

  وتميزت جامعة العرب في المكلا بمعامل حديثة  ومختبرات  تواكب التطورات على غرار معامل طب الأسنان والكيمياء والعلوم الصحية.

  وركزت جامعة العرب خلال مسيرتها التعليمية على التطبيق العملي لعدد من التخصصات من أبرزها علم الصيدله والمحاسبة والمختبرات  وبالتزامن مع انشاء مختبرات ومعامل حديثه أحيت جامعة العرب اليوم المفتوح لمناقشة ابرز التطورات والرؤى المستقبلية لتطوير المسار التعليمي بالجامعة.

  وفي اللقاء الذي احتضنه مقر الجامعة في المكلا قال الدكتور أبوبكر حسين راسم عميد كلية الطب والعلوم الصحية أن الجامعة تمكنت خلال فترة وجيزة من تحقيق تمثيل للجامعة في أتحاد الجامعات العربية .

وأكد الدكتور ابوبكر حسين خلال كلمته في اللقاء  ألمفتوح أن الجامعة لديها توجه لاستقطاب كوادر أجنبية من خارج اليمن للاستفادة من الخبرات وصقل مهارات الطلاب على أعلى مستوى ممكن.

  وأختتم الدكتور أبوبكر حديثة بالقول أن الجامعة تفتح أبوابها لجميع الطلاب المستوفيين لكافة الشروط واللوائح مشددا على أهمية التعاون بين منظمات المجتمع المدني والجامعة  ويشار إلى أن الجامعة تأسست في اواخر العام 2017لتكون مدينة المكلا مقرا رئيسيا لها


صحيفة عدن الحدث

الاعداد السابقة

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر