برعاية كريمة من محافظ محافظة حضرموت اللواء الركن /فرج سالمين البحسني قائد المنطقة العسكرية الثانية

مدراء عموم  بحضرموت يطلعوا على سير التدريب في الدورة الثامنة من تنسيق الورد وبوكيهات العروسة بالمكلا بتمويل من مؤسسة صلة للتنمية وتنفيذ اللحنة الوطنية

الخميس 12 سبتمبر 2019 3:19 م
مدراء عموم  بحضرموت يطلعوا على سير التدريب في الدورة الثامنة من تنسيق الورد وبوكيهات العروسة بالمكلا بتمويل من مؤسسة صلة للتنمية وتنفيذ اللحنة الوطنية
عدن الحدث - المكلا : إعلام اللجنة

إطلع صباح اليوم بقاعة اللجنة الوطنية للمرأه الاستاذ/سالم محسن الكثيري مدير عام مكتب السياحة والاستاذ/خالد عوض غانم مدير عام مكتب التجارة والصناعة والاستاذ/مجدي مبارك بوعابس القائم باعمال مدير عام غرفة تجارة وصناعة حضرموت على سير التدريب في دورة تنسيق الورد وبوكيهات العروسة والتي تعبتر ضمن اطار مشروع مهنتي بين يدي 2  ويدرب فيها الاستاذ/احمد قنيزع .

في البداية رحبت الاستاذة/فائزة فرج بامطرف بالحضور جميعا مشيدة بهذه الزيارة للتعرف على البرنامج وانشطته والاطلاع على نماذج من هذه الأعمال في هذه الدورة .

واشارت أ.لأهمية الزيارة  كونها الجهات ذات العلاقة بالمشاريع الخاصة لدعم النساء في هذا الجانب والتي ستتيح فرص قادمة لمشاركة المتدربات.

وخلال اللقاء بالمتدربات أوضح الاستاذ/سالم محسن الكثيري مديرعام مكتب السياحة الى ان مكتب السياحة يشجع مثل هذه الدورات والاعمال الحرفية ويقوم بترويجها للجهات المختصة منها صالات الافراح وغيرها، كما اكد الكثيري ان هذا يأتي مفيد للمرأة نفسها والمجتمع كله ،واضاف ان مكتب السياحة بدوره سيعمل بكامل الاستعداد لترويج هذه الأعمال سياحيا سواء داخل المحافظة او خارجها وسيقدم لكم المساعدة كذا في خلال الفترات القادمة ستتم عرض كافة هذه الاعمال سياحياً.

واشاد  الاستاذ/خالد عوض غانم مدير عام مكتب التجارة والصناعة عن هذه الدورة وماشاهدناه من ابداعات وابتكارات واعمال حرفية تثلج الصدر  وقال: لولا ماشاهدته وماتشاهده اوضاع البلاد نحن غرفة وتجارة حضرموت تقدم دعم لمثل هذه المشاريع والابتكارات ،وسنعى لكم مع الحكومة والمنظمات المحلية والدولية ،وسنقوم بمساعدتكم لاخراج لكم تراخيص السجلات لسهولة مزوالة عملكم في الخارج.

  ونوه الاستاذ/مجدي مبارك بوعابس القائم بأعمال مدير عام غرفة تجارة وصناعة حضرموت للمتدربات بأن يعملوا كفريق الروح الواحد بحيث تكون الافكار جميعها متحده لتعطي نتجية واضحة وجيدة سواء بالداخل او الخارج، حيث قدم لهن رسالة  بالاستمراية في هذا العمل واصرارهن عليه للوصول للهدف .

من جانبها أشارت عبرت أ.فائزة عن سعادتها بهذه الزيارة التي تؤكد اهتمام مدراء العموم بالمرأه ووقوفهم الى جانها للمساهمة في تمكينها من فرص العمل ، مطالبة بالمزيد من الدعم والمساندة. حضر اللقاء الاستاذة/شهد محمد عبداللطيف مديرة المشروع   والاستاذ/ منير عوض الجعيدي المدير المالي للمشروع. جذيرا بالذكر  ان ستبدأ المرحلة التاسعة من هذه الدورة من مشروع مهنتي بين يدي2 من يوم السبت الجاري .

صحيفة عدن الحدث

الاعداد السابقة

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر