صحيفة سعودية: المملكة قلباً وقالباً مع اليمن

السبت 05 أكتوبر 2019 1:13 م
صحيفة سعودية: المملكة قلباً وقالباً مع اليمن
عدن الحدث - عكاظ :

سلطت صحيفة عكاظ السعودية في عددها الصادر اليوم السبت، الضوء على تصريحات نائب وزير الدفاع السعودي خالد بن سلمان الأخيرة حول الشأن اليمني.

وقالت الصحيفة في افتتاحيتها التي جاءت بعنوان " مِنْ أجلِ يمنٍ موحَّدٍ"، إنه جاءت تصريحات نائب وزير الدفاع الأمير خالد بن سلمان الأخيرة حول الشأن اليمني التي بثها عبر حسابه في «تويتر» لتضع النقاط على الحروف حول الموقف السعودي الراسخ والمبدئي كما أكدته الأحداث والمبادرات طوال الفترة الماضية.

وأضافت الصحيفة، أن المملكة قلباً وقالباً مع اليمن من أجل بناء دولة قوية ، وذلك ما جسّده الأمير خالد بن سلمان في عبارته الوافية والمعبرة حين قال: «آن الأوان ليقف اليمنيون، كل اليمنيين، ونحن معهم، صفاً واحداً أمام مشروع الفوضى والفتنة والدمار الإيراني، وأن يقدِّموا مصلحة وأمن اليمن وسلامة واستقرار وازدهار شعبه الكريم على أي مصالح أخرى».

وتابعت الصحيفة، ذلك لأن من يتابع مسلسل الأحداث ومجريات الأمور في البلدان التي اخترقتها مليشيات نظام الملالي مثل لبنان وسورية والعراق سيجد أن الفوضى والاختراق السياسي للقرار الوطني هما الأبرز.

واختتمت ، ومثل ما انتبه العراقيون لواقعهم، وانتفضوا ضد الهيمنة الايرانية فإن على اليمنيين أن يستيعدوا قرارهم ويقفوا صفاً واحداً من أجل بناء دولتهم بعيداً عن التدخلات الإيرانية السافرة.

صحيفة عدن الحدث

الاعداد السابقة

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر