إدارة وشباب مؤسسة آل باوزير والمجمع السكني في ضيافة منتدى طلاب الحموم التنموي وإدارة سكن طلاب الحموم الجامعي

الثلاثاء 08 أكتوبر 2019 10:55 م
إدارة وشباب مؤسسة آل باوزير والمجمع السكني في ضيافة منتدى طلاب الحموم التنموي وإدارة سكن طلاب الحموم الجامعي
عدن الحدث - المكلا : خاص

استقبلت إدارة منتدى طلاب الحموم التنموي بمعية أعضاء المجلس الاستشاري وإدارة سكن طلاب الحموم الجامعي وفد من إدارة مؤسسة ومنتدى شباب أل باوزير وكذا المجمع السكني لطلاب ال باوزير في مكتب إدارة المنتدى، حيث رحب رئيس المنتدى عبدالله حاج اليميني بالوفد الكريم معرباً عن سعادته بهذه الزيارة الأخوية والتي تأتي في إطار الشراكه والسعي للرقي بالعمل الإداري داخل المكونات .

وتحدث الاستاذ ناصر القرزي عضو المجلس الاستشاري بالمنتدى معرباً عن ارتياحه بمثل هذه الزيارات التي تهدف إلى تبادل التجارب والخبرات بين الشباب، وأختتم حديثه قائلاً "انه يجب الاستفاده لمثل هذه المبادرات التي تسعى إلى تحقيق بيئة للطلاب وتضيف إلى سجل خبراتهم كما انها تساهم في تطوير مهاراتهم" كما أعرب الشيخ عوض مسلم العجيلي عضو المجلس الاستشاري عن سعادته لما تبذله ادارة المنتدى من مساعي مشكوره مشيداً بالدور الكبير التي تحققه مثل هذه الزيارات في تطوير العمل الإداري بالمنتديات  ...

من جانبه عبّرَ رئيس مؤسسة آل باوزير التنموية الشيخ احمد عبدالله جنيد باوزير عن شكره لإدارة المنتدى وأعضاء المجلس وكذا إدارة السكن على حفاوة الاستقبال مباركاً لهم النجاح وناقلاً مباركة اخوانهم بمؤسسة آل باوزير التي أثمر بإفتتاح السكن الطلابي الجامعي لأبناء الحموم برعاية كريمة من الشيخ عمرو بن علي بن حبريش العليي وكيل أول محافظة حضرموت ورئيس حلف حضرموت ومؤتمر حضرموت الجامع مشيداً بهذه الخطوه المباركه والتي تقوم بها مثل هذه المنتديات في تقديم الخدمات للطلاب خصوصاً والمجتمع على شكل العموم.

كما تحدث الأستاذ أحمد صالح عبادين باوزير أحد أعضاء إدارة المؤسسة عن التجارب التي أثمر بها ظهور وبروز مجمع سكن طلاب ال باوزير الجامعي ذلك الأمر الذي عاد بالفائده على الطلاب .

كما تنوعت الكلمات والمداخلات بين الحضور وتم بعد ذلك طرح جمله من الأسئلة والاستفسارات وفي ختام الزيارة قام الأخوه في مؤسسة آل باوزير بعمل جولة في مكاتب الاداره والسكن الطلابي.

حضر اللقاء

1- الاستاذ ناصر احمد القرزي مدير عام مكتب وزارة النقل بساحل حضرموت . 2- الاستاذ سالم صالح باوزير مدير عام مديرية حوره ووادي العين 3- الشيخ عوض مسلم العجيلي عضو المجلس المحلي بمديرية الديس الشرقية والأخوة مرشد باوزير رئيس منتدى شباب آل باوزير و سعيد اليميني الأمين العام لمنتدى طلاب الحموم التنموي ومدير مجمع سكن طلاب ال باوزير الاستاذ سالم عمر باوزير ومدير سكن طلاب الحموم الجامعي الاستاذ صالح سعيد الغرابيوجمع من الاخوه المرافقين للوفد .

صحيفة عدن الحدث

الاعداد السابقة

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر