طوارئ هيئة مستشفى سيئون العام تستقبل ٤٦٩حالة من حوادث السير خلال العشرة الأشهر الماضية منها ٥٥ حالة وفاة

الأربعاء 06 نوفمبر 2019 12:09 م
طوارئ هيئة مستشفى سيئون العام تستقبل ٤٦٩حالة من حوادث السير خلال العشرة الأشهر الماضية منها ٥٥ حالة وفاة
عدن الحدث - سيئون
ارتفعت حصيلة الحالات التي ترددت على طوارئ هيئة مستشفى سيئون العام خلال العشرة الأشهر الماضية من العام الحالي ، من حوادث السير إلى ٤٦٩ حاله من مديريات الوادي والصحراء ومحافظات الجمهورية الأخرى. 
بينما بلغت الحالات الحرجة ١٢٩ حاله قدمت لها جميع الإسعافات والتدابير العلاجية وإجراء العمليات ، أوضح ذلك الدكتور انيس عيديد طه عيديد مدير هيئة مستشفى سيئون العام مشيرا إلى أن إجمالي عدد الوفيات بلغ ٥٥ حالة وفاه منها ٤١ ذكور و٦ إناث و ٨ اطفال من بين حالات الاصطدام والدهس والانقلاب. 
   من جانبه أشار الدكتور تركي بن الشكل الجعيدي مسؤول قسم الطوارئ المركزية بهيئة مستشفى سيئون العام إلى أن قسم الطوارئ بالهيئة يستقبل هذه الحالات بشكل يومي وبجميع الفئات العمرية،  ومختلف الحالات الجراحية والإصابات والكسور وارتجاج الدماغ وإصابات العمود ، ويتم معالجتها وإجراء كافة التدخلات الطبية والعلاجية والجراحية من قبل الكادر المختص و الاستشاري بهيئة المستشفى .
الجدير بالذكر أن حوادث المركبات بمديريات الوادي شكلت رقما ملحوظا خلال الفترات الأخيرة الأمر الذي يحتاج إلى الأخذ بإجراءات السلامة لسائقي المركبات ومنع السرعة الجنونية وتطبيق قوانين السلامة المرورية ورفع مستوى الوعي للحد من حوادث السير وتقليل الوفيات

صحيفة عدن الحدث

الاعداد السابقة

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر