مركز الملك سلمان يرفد مستشفيات اقليم عدن ب83 طنآ أدوية ومستلزمات طبية

الأربعاء 06 نوفمبر 2019 7:06 م
 مركز الملك سلمان يرفد مستشفيات اقليم عدن ب83 طنآ أدوية ومستلزمات طبية
عدن الحدث - عدن

 دشن مركز الملك سلمان للإغاثة والاعمال الانسانية اليوم، تسليم شحنة من المستلزمات الطبية والادوية للبرنامج الوطني للإمداد الدوائي بالعاصمة المؤقتة عدن، تقدر ب83 طن مخصصة للمستشفيات المركزية  لمحافظات إقليم عدن. وفي التدشين اشادا محافظي محافظتي الضالع اللواء علي مقبل ،ولحج اللواء احمد عبدالله التركي ،بجهود مركز الملك سلمان في تعزيز الجانب الإغاثي والتنموي ودعم القطاع الصحي ..

مشيرين الی ان هذه الشحنة  تاتي متزامنة مع توقيع اتفاق الرياض وماتمثله من أهمية بالغة في انهاء الوضع الاستثنائي الذي مر به البلاد .

وأوضح مدير مركز الملك سلمان للإغاثة والاعمال الانسانية صالح الذيباني،  بان الشحنة المسلمة تعد الدفعة الاولى تليها شحنات مكونة من ست شاحنات من المعدات الطبية لمستسفيات إقليم عدن .

 وأثنى  وكيل محافظة عدن  علوي النوبة  بالدعم السخي والمتواصل الذي تقدمه المملكة العربية السعودية والذي يؤكد  مدى اهتمام الأشقاء بالمملكة العربية السعودية بتحسين الجوانب الخدمية  التي تلامس حياة المواطنين الذين يواجهون ظروف صعبة  نتيجة ما تواجهه البلاد  من تحديات كبيرة .

مشيرا أن مثل هذا الدعم سوف يسهم في تحسين الخدمات الطبية بمستشفيات أقليم عدن حضر التدشين وكيل وزارة الصحة لقطاع الطب العلاجي  الدكتور حسين الاعوش ووكيل وخالد الجعملاني ومنسق لجنة الاغاثه جمال بلفقيه ومدير مكتب الصحه بعدن الدكتور جمال خدابخش و مدير عام البرنامج الوطني للامداد الدوائي الدكتورة سعاد الميسري .

صحيفة عدن الحدث

الاعداد السابقة

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر