حملة #ماقصرتوا_عيال_زايد اثر يلامس حياة المواطن بحضرموت ..تقرير خاص

الجمعة 08 نوفمبر 2019 6:21 م
 حملة #ماقصرتوا_عيال_زايد اثر يلامس حياة المواطن بحضرموت ..تقرير خاص
عدن الحدث - المكلا : تقرير خاص

تتجدد من كل عام بمدينة المكلا  وضواحيها  حملة الشكر والعرفان لدولة  الامارات العربية المتحدة , حيث يقوم الشعب بحضرموت والسلطة المحلية المتمثلة بمحافظ محافظة حضرموت وقائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن "فرج سالمين البحسني" على اطلاق حملة ماقصرتوا_عيال_زايد وذلك لما قدمته دولة الامارات من مساعدات اغاثية في مختلف المجالات الصحية والاجتماعية والاقتصادية وغيرها من المجالات التي تخدم المجتمع المحلي بحضرموت.

                       

وقد دشنت حملة #ماقصرتوا_عيال_زايد امس الخميس بمدينة المكلا,  كوفاء وشكر للأشقاء بدولة الأمارات العربية المتحدة قيادةً وشعباً وذلك نظير ماقدموه ويقدموه لساحل حضرموت من دعم متواصل بشتى المجالات الخدمية والإنسانية والأمنية. 

 

واتى تدشين الحملة من خلال البدء بنصب لوحات عملاقة ويافطات في مدينة المكلا تحمل فيها شكر وثناء لدولة الأمارات من قبل اهالي حضرموت نظير ما تلمسه المواطن من عطاء ودور اماراتي متواصل، حيث تم نصب عدد من اللوحات واليافطات بالشوارع الرئيسية.

 

كما ستشمل الحملة قيام حفل جماهيري عصر اليوم الجمعة في حديقة الطفل يحتوي على العديد من الفعاليات ومشاركات وسيوزع خلال هدايا للحضور اضافة الى توزيع دروع تذكارية لقيادة التحالف العربي من دولة الإمارات المتواجدين في ساحل حضرموت، وايضا لممثلي الهلال الأحمر الإماراتي في حضرموت، لتكون بذلك أقل بصمة شكر تقدم للأشقاء بدولة الأمارات العربية المتحدة.

 

واشاد مواطنين بالدور الفعال الذي قامت به دولة الامارات في محافظة حضرموت عبر موقع "عدن الحدث", حيث افاد الصحفي "أحمد باجمال", ل"عدن الحدث" قائلا " ليس غريبا على اهالي محافظة حضرموت شكرهم لحكومة وشعب الإمارات الذي وقف بجانبهم في أحلك الظروف بتدريب الجنود الحضارم وقام بتأهيلهم وتشكيل قوات النخبة الحضرمية اللذين حرروا ساحل حضرموت من التنظيمات الإرهابية حيث ساهم تدريب الشباب الحضرمي بشكل كبير بالقضاء على البطالة لشباب حضرموت ولا ننسى الجانب الإنساني والإغاثي اللامحدود عبر هيئة الهلال الاحمر الإماراتي".

 

فيما عبرت المواطنه "منى سعيد" ل"عدن الحدث", ان دولة الامارات العربية الامارات ساهمت في تقديم الكثير من المجالات التنموية والاجتماعية التي  أطلقتها السلطة المحلية،  عبر هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، وتقديمها لجملة من المشاريع  الحيوية في عدد من القطاعات التي ترسخ استقرار المحافظة ونهضتها, وانه من حق مواطني المكلا ان يقدموا ويساهموا في شكر الاشقاء بدولة الامارات ولو بالجزء البسيط.

 

حملة #ماقصرتوا_عيال_زايد هي الاثر البارز والبصمة الانسانية التي يقدمها ابناء حضرموت للأخوة الاشقاء من دولة الامارات العربية المتحدة.

 

 

 

صحيفة عدن الحدث

الاعداد السابقة

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر