مراكز الكلى بحضرموت تتسلّم الدفعة السادسة من محاليل ومستلزمات الاستصفاء الدموي مركز الملك سلمان للإغاثة والاعمال الانسانية لعام 2019م

الجمعة 08 نوفمبر 2019 6:38 م
مراكز الكلى بحضرموت تتسلّم الدفعة السادسة من محاليل ومستلزمات الاستصفاء الدموي مركز الملك سلمان للإغاثة والاعمال الانسانية لعام 2019م
عدن الحدث - سيئون : جمعان دويل

تسلمت مراكز الكلى بحضرموت اليوم محاليل ومستلزمات الاستصفاء الدموي المقدمة من مركز الملك سلمان للإغاثة والاعمال الانسانية الدفعة السادسة من المعونات الانسانية لعام 2019م  التي تقدمها لمراكز لمرضى الفشل الكلوي بحضرموت والتي تقدر 3078 جلسة استصفاء.

وفي مراسيم التسليم التي اقيمت بمركز اليسر للكلية الصناعية بسيئون . عبر وكيل محافظة حضرموت رئيس فرع لجنة الاغاثة بحضرموت الوادي والصحراء الحكم / سالم يسلم بن شرمان  عن شكره وتقديره لخادم الحرمين الشريفين ملك المملكة العربية السعودية وولي عهده الامين وحكومة وشعب المملكة على وقوفهما الدائم والمستمر تجاه اشقائهم الشعب اليمني , مشيدا بالجهود التي يبذلها مركز الملك سلمان للإغاثة والاعمال الانسانية على الدعم المتواصل في مختلف الجوانب الاغاثية والانسانية , مؤكدا بان الدفعة السادسة التي تم استلامها اليوم من محاليل ومستلزمات الاستصفاء الدموي تواصلا للدفعات السابقة قد اسهمت في تخفيف معاناة مرضى الفشل الكلوي , متطلعا للمزيد من تلك المعونات في العام القادم .

كما تقدم الحكم بن شرمان بالتهاني والتبريكات والشكر والتقدير لخادم الحرمين الشريفين ملك المملكة العربية السعودية وولي عهده الامين في توفيقهم بلم الاخوة وتوقيع اتفاق الرياض ولكل من شارك واسهم وان شاء الله يكون تفعيله وتطبيقه على الواقع .

الى ذلك ثمن وكيل محافظة حضرموت المساعد لشئون مديريات الوادي والصحراء / عبدالهادي عبداللاه التميمي تدخلات الاشقاء بالمملكة العربية السعودية في دعم تحسين الخدمات الطبية في ظل الازمة التي تشهدها البلاد  .

وناشد التميمي الاشقاء بمركز الملك سلمان للإغاثة والاعمال الانسانية في مواصلة الدعم خلال العام القادم الذي كان له الاثر الملموس في حياة المستهدفين واستمرارية خدمات تلك المراكز للمرضى ليس على صعيد حضرموت الوادي والصحراء بل من مختلف محافظات الجمهورية اليمنية .

فيما اوضح مدير عام مراكز الكلى بحضرموت الوادي / مساعد سعيد برويشد بان هذه الدفعة تعد السادسة بمراكز الاستصفاء الدموي المقدمة من مركز الملك سلمان للاغاثة والاعمال الانسانية , مشيرا بأن هذا الدعم الذي سيمكن المراكز في استمرارية العمل وتقديم خدماتها المجانية لمرضى الاستصفاء الدموي طوال عام 2019م تمثل في المستلزمات الطبية الخاصة بالاستصفاء الدموي والذي عمل هذا الدعم رافدا للجهاد المانحة والقائمة والمشرفة على تلك المراكز .

حضر حفل مراسيم التسليم مدير عام مكتب وزارة الصحة العامة والسكان بحضرموت الوادي الدكتور / هاني خالد العمودي وممثلا عن قيادة التحالف العربي بالوادي والصحراء وعدد من قيادات مكتب الصحة ومراكز الغسيل الكلوي بحضرموت الوادي والصحراء . 

 

 

صحيفة عدن الحدث

الاعداد السابقة

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر