توضيح بشأن ماحدث في غيل باوزير..أبطال الفريق الهندسي يعثروا على عبوتين ناسفة محلية الصنع ويتم التعامل معها وتفجيرها بموقعها

عدن الحدث - غيل باوزير : خاص
قام أبطال الفريق الهندسي لشعبة الألغام صباح اليوم السبت بتفكيك عبوتين ناسفة بمديرية غيل باوزير كانت مزروعة في منطقة خالية غير ماهولة بالسكان ، كما باشر أبطال الفريق الهندسي بتفجير العبوتين بنفس الموقع مما أدى إلى إحداث إنفجار سمع دويه بأنحاء مدينة الغيل  .
 وتأتي هذه العملية أثر أبلاغ المواطنين  بوجود عبوات ناسفة بمنطقة القارة بغيل باوزير ، وعلى أثر ذلك باشرت قوة التدخل السريع بمعسكر كوارتز لتمشيط المنطقة والتأكد وتأمين الموقع لحين وصول الفريق الهندسي ..
والجدير بالذكر إن العبوتين الناسفة محلية الصنع تعمل بالتحكم عن بعد بواسطة ريموت ، كما وجدت جثة مهشمة لعنصر إرهابي بجانب العبوتين حيث أنفجرت به عبوة ناسفة ليلة أمس بعد ورود بلاغ المواطنين فيما كان يقوم بزراعة تلك العبوات غير إن الحادثة لم تسفر عن أي إصابة أو خسائر بالأبرياء .
كل الشكر والتقدير لأبطال معسكر كوارتز ومغاوير الفريق الهندسي متمنيين لهم كل التوفيق والنجاح بمهامهم الجليلة في خدمة حضرموت وأهلها ، والشكر موصول أيضآ لكافة المواطنين المخلصين الذي هم سندنا وعزوتنا في مواجهة أي خطر يتربص بحضرموت ..
"المواطن هو رجل الأمن الأول بحضرموت"
التوجيه المعنوي - المركز الإعلامي - قيادة المنطقة العسكرية الثانية ..