السلام بهدفين يتجاوز اتحاد حورة ويضرب موعدا مع الاتفاق في نهائي بطولة الناشئين لأندية حضرموت الوادي

الجمعة 22 نوفمبر 2019 11:49 م
السلام بهدفين يتجاوز اتحاد حورة ويضرب موعدا مع الاتفاق في نهائي بطولة الناشئين لأندية حضرموت الوادي
عدن الحدث - سيئون : جمعان دويل

حقق فريق السلام بالغرفة فوزا مستحقا على فريق اتحاد حورة بهدفين دون رد في المباراة التي جمعته عصر اليوم على ارضية ملعب الشهيد جواس بسيئون في نصف نهائي بطولة الناشئين لأندية حضرموت الوادي من مواليد 2003 م التي نظمها فرع الاتحاد اليمني لكرة القدم بالوادي , وبفوز السلام يضرب موعدا مع فريق اتفاق الحوطة في نهائي البطولة بعد فوزه على فريق ريبون عصر امس بهدف في نصف نهائي البطولة .

اتسمت المباراة في شوطيها بالندية والاثارة بين الفريقين وللعب لاعب بلاعب واعتمد الفريقان على الهجمات المرتدة , ففي الدقيقة الاولى هز السلام شباك مرمى اتحاد حورة بهدف جميل من كرة ثابتة وتسديدة قوية من قدم لاعب السلام صالح سمير بن ضيّق من خطاء مرتكب خارج الثمان عشر ياردة .

 وفي شوط المباراة الثاني اضاف مهاجم السلام طالب بن علي طالب بن عون بتسجيل الهدف الثاني لفريقه من متابعة جميلة في كرة مرتدة للخلف ليتجاوز دفاع اتحاد حورة وبلمسة احترافية يسكن الكرة شباك الاتحاد , شن حورة هجمات ولكن القوة الدفاعية للسلام تكون حاجزا منيعا للهجوم الاتحادي , لتعلن صافرة حكم المباراة بنهاية المباراة بفوز السلام بهدفين نظيفين دون رد .

ادار المباراة في الساحة الحكم صالح محمد باغوث وساعداه على الخطوط  صالح مزيون ورمضان حمادة والحكم الرابع كرامه باعوضان , راقب المباراة إداريا سعيد باشعيب , ومقيّما للحكام مراد بن عبيدالله .

الجماهير الرياضية على موعد مرتقب لنهائي البطولة والتي ستجمع فريقي الاتفاق والسلام وكلا الفريقين يملكان عناصر رياضية ممتازة برزت خلال التصفيات الامر الذي اهلهما الى نهائي البطولة .

صحيفة عدن الحدث

الاعداد السابقة

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر