مدير عام أمن وشرطة حضرموت يعزي في وفاة اللواء محمد عبدالله بن نهيد

Monday 13 January 2020 11:16 am
مدير عام أمن وشرطة حضرموت يعزي في وفاة اللواء محمد عبدالله بن نهيد
عدن الحدث - المكلا : خاص

بعث العميد منير كرامة التميمي مدير عام أمن وشرطة ساحل حضرموت، برقية عزاء ومواساة إلى الأخ عيضه محمد عبدالله بن نهيد واخوانه، وذلك بوفاة المغفور له بأذن الله تعالى والدهم اللواء محمد عبدالله بن نهيد، مستشار مدير عام أمن حضرموت السابق، الذي وافاه الأجل مساء اليوم الخميس في مديرية القطن. واستعرض العميد التميمي مناقب الفقيد، وكيف أنه كان مثالا للقائد الأمني الناجح، الذي أحبه كل من عمل معه والمواطنين على السواء.

وجاء في برقية العزاء: بسم الله الرحمان الرحيم (يا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَّرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي) صدق الله العظيم. الإخوة/ عيضه محمد عبدالله بن نهيد وإخوانه      المحترمين.

   ببالغ الحزن والأسى تلقينا نبأ وفاة والدكم اللواء محمد عبدالله بن نهيد، المستشار السابق لمدير عام أمن حضرموت، الذي وافاه الأجل اليوم الخميس، بعد عمر طويل في خدمة الوطن، وقد عرف عن والدكم المغفور له باذن الله تفانيه وإخلاصه في أداء مهامه، وقدم خلال حياته المهنية في سلك الشرطة والأمن، نموذجا ومثالا للقائد الناجح، حيث تقلد عدة مناصب قيادية، منها مديرا لأمن الشحر، ومديرا لأمن القطن قبل أن يعين في وقت لاحقا مستشارا لمدير أمن حضرموت.

وفي هذه الموقف الحزين، أتقدم إليكم باسمي شخصيا، وباسم جميع ضباط وافراد أمن ساحل حضرموت،  بأحر التعازي وعظيم المواساة، ومن خلالكم الى كافة أفراد عائلتكم، والى جميع ال بن نهيد الكرام، متضرعين إلى الله العلي القدير أن يتغمد الفقيد برحمته الواسعة، ويسكنه فسيح جناته مع الصديقين والشهداء والصالحين، وان يلهمكم وذويه جميل الصبر و أحسن العزاء،

وانا لله وإنا إليه راجعون. اخوكم: العميد/ منير كرامه التميمي مدير عام أمن وشرطة ساحل حضرموت

صحيفة عدن الحدث

الاعداد السابقة

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر