الوكيل باضاوي يطلع على تجربة الشاب  فادي حقان في مشاركته بالملتقى الثاني للاعلام الرياضي بالنادي الدولي

الخميس 13 فبراير 2020 1:13 ص
الوكيل باضاوي يطلع على تجربة الشاب  فادي حقان في مشاركته بالملتقى الثاني للاعلام الرياضي بالنادي الدولي
عدن الحدث - المكلا : خاص

أكد وكيل حضرموت المساعد لشؤون الشباب فهمي عوض باضاوي أن تطلعات وآمال وطموحات شباب حضرموت متواصلة في تحقيق مسيرة النجاحات  التي ينالها شبابنا المبدعين في مختلف المجالات وعلى مختلف الأصعدة المحلية والدولية .

مشيرا أن تلك النجاحات ماكانت أن تتحقق لولا  الرعاية الكريمة من قبل راعي الشباب الاول بالمحافظة اللواء الركن فرج سالمين البحسني والتي من خلالها إتاحة لكل الشباب المبدعين والمتميزين للظهور المشرف في المشاركات بالمحافل الخارجية .

وقال وكيل المحافظة المساعد للشباب خلال استقباله بممثل وسفير النادي الدولي للاعلام الرياضي بساحل حضرموت الشاب فادي سالم حقان الذي اطلع بدوره  الوكيل باضاوي على تجربه مشاركته مؤخرا بالملتقى االثاني للاعلام الرياضي للنادي الدولي الذي عقد في نهاية العام الماضي بالعاصمة المصرية القاهرة .

اننا نخطط لتنظيم الاحتفائية السنوية تحت رعاية من قبل المحافظ البحسني  لتكريم المبدعين والمتميزين من شباب المحافظة الذين مثلوا حضرموت واليمن واظهرو الصورة المشرقة والمشرقة لشباب المحافظة في مختلف المحافل الخارجية بالمجالات كافة وفي عام 2019.

واثنى على المشاركة الإيجابية والمتميزة من شباب حضرموت ساحلا وواديا في الملتقى الثاني   للاعلام الرياضي للنادي الدولي  والتي جاءت ثمارها بحصولهم على عضوية النادي الدولي واختيارهم ممثلين وسفراء في حضرموت .

لافتاً إلى أن النجاحات التي تتحقق في المجال الرياضي اليوم على مستوى حضرموت في احتضانها لكبرى الفعاليات الرياضية  العالمية (الملاكمة) و الوطنية والمحلية في الساحل والوادي يجب أن يبرز في كل الوسائل الإعلامية العربية والدولية .

وتبرز  الواقع للخارج بأن حضرموت أرض للأمن والأمان والسلام .

وكان ممثل وسفير و عضو النادي الدولي للاعلام الرياضي بساحل حضرموت الشاب فادي سالم حقان قد أعطى الوكيل شرحا وافيا عن مشاركته بمعية وفد اليمن والذي مثل حضرموت فيه ثلاث شباب اثنين من الوادي واحتكاكهم بالمشاركين من نخبة الإعلام الرياضي على المستوى الدولي والاطلاع على تجاربهم النوعية ومدى التطور الذي وصلوا إليه في مجال الإعلام الرياضي الاحترافي إضافة إلى التعرف على نخبة من الاكادييمين  المدربين الذين لهم باع طويل ومشوار حافل بالعطاء في الإعلام الرياضي الدولي والعالمي والزيارات التي شكلها الملتقى أبرزها مقر نادي الاهلي المصري الرياضي فرع الجزيرة .

كما تم التدارس حول  لإمكانية استضافة مدينة المكلا هذا الملتقى الدولي  في السنوات القادمة نظرا لما تتمتع به المدينة من بيئة مناسبة وملائمة لاستضافة مثل هكذا فعاليات دولية.

صحيفة عدن الحدث

الاعداد السابقة

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر