مكتب الشؤون الاجتماعية بالمحافظة والمديرية يجري فحوصات للعاملين في الشركات بمديرية الشحر

الجمعة 14 فبراير 2020 4:44 م
مكتب الشؤون الاجتماعية بالمحافظة والمديرية يجري فحوصات للعاملين في الشركات بمديرية الشحر
عدن الحدث - الشحر : خاص

نفذ مركز الصحة والسلامة المهنية التابع لمركز الشؤون الاجتماعية والعمل بساحل حضرموت ضمن شراكة العمل بين مكتب الشؤون الاجتماعية بالمحافظة والمديرية نزول ميداني للشركات العاملة في مديرية الشحر وذلك لإجراء التحاليل الطبية للعاملين في القطاعين العام والمختلط ومختلف المنشآت الصناعية في المديرية .

وجرى أولى النزول الميدانية في مديرية الشحر واخذ فحوصات للعاملين في شركة التميمي للاسماك كما سيتواصل النزول الميداني لإجراء الفحوصات الطبية للعاملين في كافة الشركات العاملة في مديرية الشحر .

 واكد الأستاذ محمد علي عيديد مدير مكتب الشؤون الاجتماعية بمديرية الشحر ان الهدف من المركز رفع الوعي الاجتماعي حول قضايا ومشكلات الصحة والسلامة المهنية وإيلاء الاهتمام بالالتزامات القانونية والأخلاقية تجاه العمالة بشكل عام .

هذا ويقدم مركز الصحة والسلامة المهنية خدمات الفحص الطبي للعاملين اليمنيين والأجانب لتحديد مستوى اللياقة الصحية من خلال إجراء الفحوصات الدورية .* *ويتكون الفريق الذي قام بالنزول من الأستاذ سامي مبارك الجوهي مدير إدارة الصحة والسلامة المهنية بمكتب المحافظة  والأستاذ شاكر عمر بامعلم رئيس قسم المختبر بإدارة الصحة والسلامة والبيئة بالمحافظة والأستاذ  خالد باعبد مفتش صحة وسلامة .*

صحيفة عدن الحدث

الاعداد السابقة

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر