معمل لصناعة الكمامات بمديرية غيل باوزير

الأربعاء 08 أبريل 2020 6:48 م
معمل لصناعة الكمامات بمديرية غيل باوزير
عدن الحدث - غيل باوزير

تيجة لما يمر به العالم من انتشار لفيروس كورونا وزيادة لأسعار الكمامات الوقائية, قامت مؤسسة داؤد الجيلاني التنموية بتمويل لجنة التوعوية المجتمعية بمديرية غيل باوزير بتدشين معمل لخياطة الكمامات الوقائية في مقر مؤسسة داؤد الجيلاني التنموية. وتأتي هذه المبادرة كخطوة من الخطوات التي قامت بها المؤسسة في مواجهة هذا الوباء الذي أجتاح العالم,وإحدى الخطوات الأحترازية التي شدد عليها اللواء الركن/فرج سالمين البحسني محافظ محافظة حضرموت.

والجدير بالذكر أن فكرة خياطة الكمامات جاءت بعد انعدامها بشكل كلي من الأسواق المحلية حيث نادت إدارة مستشفي غيل باوزير جميع الجهات لرفدها بكمامات حتي يغطو النقص الحاد داخل المستشفي وللحفاظ على سلامة كادرها الطبي.

وكون مؤسسة الجيلاني عضو مؤسس بلجنة التوعية المجتمعية التي كوّنها مدير عام مديرية غيل باوزير الدكتور عدنان حمران فبادرت المؤسسة بفكرة فتح معمل الخياطة والبدء بخياطة الكمامات وتبنت لجنة التوعية الفكرة وتم التنفيذ مباشرة حيث تم شراء جميع المستلزمات بتمويل من لجنة التوعية وتنفيذ مؤسسة الجيلاني .

وكمرحلة أولى تم تجهيز ما يقارب 200كمامة كما ستقوم لجنة التوعية المجتمعية بفتح معامل أخرى بالتعاون مع المؤسسات الآخرى بالمديرية في الايام المقبلة.

صحيفة عدن الحدث

الاعداد السابقة

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر