ضمن مباريات الدوري التنشيطي للفرق الشعبية بنادي نصر الروضة.. شعلة العطفة يضرب حماس الغيل بثلاثية نظيفة وينعش آماله في التأهل للدور الثاني

السبت 17 أكتوبر 2020 8:41
ضمن مباريات الدوري التنشيطي للفرق الشعبية بنادي نصر الروضة.. شعلة العطفة يضرب حماس الغيل بثلاثية نظيفة وينعش آماله في التأهل للدور الثاني
عدن الحدث - متابعات

في اطار مباريات الجولة الثانية للدوري التنشيطي لكرة القدم للفرق الشعبية بنادي نصر الروضة وبرعاية كريمة من (الامير للانتاج الحرفي للمعاوز والغزول) ، "شعلة العطفة" ينعش آماله في التأهل للدور الثاني لمسابقة بطولة الدوري التنشيطي لكرة القدم بعد تغلبه عصر اليوم على "حماس الغيل" بثلاثة اهداف نظيفة في مباراة المجموعة الاولى للدوري التنشيطي والتي جرت احداثها بين الفريقين عصر اليوم على ملعب نادي النصر بالروضة بحضور جماهير غفيرة اكتظت بها جوانب ملعب النصر ومنصته الرئيسية ، في مباراة كشف من خلالها الشعلاويون على بساط النصر المستطيل نيتهم في الذهاب بعيداً في الدوري من خلال اداء مقنع الى حد بعيد بعد تسيدهم للمباراة بشوطيها الاول والثاني غابت عنهم في شوط المباراة الاول الفاعلية التهديفية والتي حضرت في شوط المباراة الثاني فاستثمر الفريق الشعلاوي افضليته في المباراة بتسجيله لثلاثة اهداف جميلة في الشوط الثاني حملت جميعها امضاء محترفه وهدافه "عبادي" ، في مباراة لم يقدم فيها فريق حماس الاداء المتوقع منه خاصة بعد ان قدم مستوى جميل في مباراته في الجولة الاولى امام شباب الصليبة رغم خسارته فيها برباعية لهدف .

- من وحي المباراة :

- "شعلة العطفة" بفوزه العريض في مباراة اليوم ينعش آماله بقوة في التأهل للدور الثاني ويحصل على ثلاث نقاط ثمينة احتل بها المركز الثالث ، بينما تراجع فريق حماس بعد خسارته اليوم للمركز الرابع برصيد خالي من النقاط وبذلك فقد الامل بشكل نهائي في التاهل للدور الثاني .

- قاد فريق "الشعلة" في هذه المباراة المدرب "انور محسن الحجري" بينما قاد فريق "حماس" المدرب "عبدالسلام دابي" .

- برز من "الشعلة" بشكل ملفت اللاعب "عبدالله سليمان" بينما برز من "حماس الغيل" اللاعب "محمد عجره".

- لاعب الشعلة "عبادي" بتسجيله لهاتربك في مباراة اليوم دخل منافساً بقوة للاعب شباب الصليبة "احمد جازع" متصدر قائمة الهدافين باربعة اهداف ، ومباراة الشعلة وشباب الصليبة القادمة في الجولة الاخيرة يبدو انها ستكون قمتين في قمة ، قمة بين الفريقين لمن يحسم بطاقة التاهل للدور الثاني ، وقمة بين الهدافين "عبادي" الشعلة و"جازع" الصليبة لمن يتصدر منهما قائمة الهدافين وربما تكون فيها قمة ثالثة بين جمهوري الفريقين .

- فاز لاعب حماس الغيل "محمد منصور عجره" بجائز افضل لاعب في المباراة والمقدمة من "منظمة شباب شبوة" ، قام بتسليمه الجائزة له الاستاذ "هاشم احمد حيمد" .

- ادار المباراة تحكيمياً بكفاءة الحكم "سالم الكوردي" بمساعدة حكمي الراية "طه اليماني" و"يحيى عثمان" وحكماً رابعاً "محمد يحيى".

- اقيمت المباراة برعاية كريمة من الراعي الرسمي للدوري "الامير للانتاج الحرفي للمعاوز والغزول".

تقام عصر غداً الاحد في اطار مباريات الجولة الثانية للدوري التنشيطي لكرة الفدم للفرق الشعبية بنادي النصر ، مباراة في المجموعة الثالثة تجمع "صقور ريمة" بنظيره "اتحاد الوادي" على ملعب نادي النصر بالروضة .

صحيفة عدن الحدث

الاعداد السابقة

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر