إدارات المرأة والطفل بإنتقالي حضرموت والحزب الإشتراكي وإتحاد نساء حضرموت يقيمون فعالية اليوم العالمي للطفل بمدينة المكلاّ

السبت 21 نوفمبر 2020 12:16
إدارات المرأة والطفل بإنتقالي حضرموت والحزب الإشتراكي وإتحاد نساء حضرموت يقيمون فعالية اليوم العالمي للطفل بمدينة المكلاّ
عدن الحدث - المكلا : خاص

أنطلقت بمدينة المكلاّ عاصمة حضرموت فعالية الإحتفال باليوم العالمي للطفل بحضور كثيف من الاطفال والنساء وسط اجواء مفعمة بالحيوية والنشاط ، حيث بدأت إنطلاقة هذه الفعالية من امام فندق الحمراء بالمكلاً إلى ان إنتهت عند مقر إتحاد النساء بجانب مستشفى باشراحيل بالمكلّا .

حيث تم رفع رايات السلام من قبل الاطفال المشاركون في هذه الفعالية وذلك من اجل حياة كريمة لمستقبل الاطفال يغمرها السلام والأمان في بلد مليئ بالنزاعات والمشاكل الداخلية التي أثرت بشكل مباشر على مستقبل الأطفال في اليمن وخصوصاً في حضرموت .

كما تحدث عطيات باضاوي مسؤولة دائرة المراة والطفل بالمجلس الإنتقالي اثناء هذه الفعالية عن الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد  مما اثر على مستقبل الأطفال بشكل مباشر متمنيةأ ن يكون هناك دعم نفسي للأطفال في العالم بشكل عام وان يكون حضرموت في أمن وسلام . بدروها عبرت نور باسمرة رئيسة قطاع المرأة بالحزب الاشتراكي م/حضرموت عن سعادتها بقيام هذه الفعالية التي ستوصل رسالة إلى الجميع المسؤولين في البلاد من اجل الحفاظ على حياة الطفل وحقوقة كاملة .

ومنذ عام 1990، يحتفى باليوم العالمي للطفل بوصفه الذكرى السنوية لتاريخ اعتماد الجمعية العامة للأمم المتحدة لإعلان حقوق الطفل وللاتفاقية المتعلقة بها .

صحيفة عدن الحدث

الاعداد السابقة

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر