مدير عام بروم ميفع وإدارة التربية يدشنان الفصل الدراسي الثاني وتوزيع الكتاب المدرسي

الإثنين 11 يناير 2021 12:02
مدير عام بروم ميفع وإدارة التربية يدشنان الفصل الدراسي الثاني وتوزيع الكتاب المدرسي
عدن الحدث - بروم ميفع : إدارة الإعلام التربوي بالمديرية

دشن مدير عام مديرية بروم ميفع الاستاذ ناصر علي الشعيبي بمعية مدير إدارة التربية والتعليم بالمديرية الأستاذ قائد طالب البهيشي الفصل الثاني من العام الدراسي  2020 _ 2021 وكذا توزيع الكتاب المدرسي على طلاب المرحلتين الاساسية والثانوية.

وخلال التدشين اطلع المدير عام المديرية وإدارة التربية على سير العملية التعليمية بمجمعي الرازي للبنين وبروم للبنات ومدى الانضباط والالتزام بالإجراءات والتباعد الاجتماعي للحفاظ على سلامة الطلاب والمعلمين.

وخلال الزيارة أكد مدير عام المديرية الاستاذ ناصر الشعيبي على أهمية توفير كل الإمكانيات اللازمة لإنجاح العملية التعليمية في كافة مدارس بروم ميفع وخلق بيئة ملائمة للطلاب لإنجاح العام الدراسي الحالي.

من جانبه أوضح مدير إدارة التربية والتعليم في المديرية الأستاذ قائد طالب البهيشي إلى أن تدشين الفصل الثاني للعام الدراسي 2020 ـ 2021 تم بصورة طبيعية وفقا ما تم التخطيط له وبحسب التوجيهات الصادرة من قبل مكتب وزارة التربية والتعليم في محافظة حضرموت ، داعيا الإدارات المدرسية على ضرورة الالتزام بالتوجيهات وإجراءات التباعد الاجتماعي للوصول إلى عام دراسي ناجح ومتميز.

وأشار إلى أن عملية توزيع الكتاب المدرسي شملت 4 عناوين للمرحلة الأساسية و3 عناوين للمرحلة الثانوية ، محثا الطلاب على الالتزام بالمواعيد الدراسية والجد والاجتهاد في التحصيل العلمي لتحقيق مراتب متقدمة على مستوى المحافظة.

صحيفة عدن الحدث

الاعداد السابقة

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر