نائب رئيس غرفة تجارة وصناعة حضرموت يلتقي مؤسسة صنائع المعروف الإنسانية

الثلاثاء 02 مارس 2021 8:45
نائب رئيس غرفة تجارة وصناعة حضرموت يلتقي مؤسسة صنائع المعروف الإنسانية
المكلا / اعلام الغرفة

التقى نائب رئيس غرفة تجارة وصناعة حضرموت الشيخ/ فارس خالد بن هلابي بمدير المشاريع والبرامج بمؤسسة صنائع المعروف الإنسانية الأستاذ/ محمد باثار وجرى في اللقاء بحث سب التعاون المشتركة بين الغرفة والمؤسسة في اطار المشاريع العملية.

وقدم مدير المشاريع والبرامج /محمد باثار نبذه تعريفية عن المؤسسة واسهاماتها في المجالات التنموية والانسانية والتعليمة والصحية وتنظيم العديد من البرامج الاقتصادية التي تتيح فرص عملية للأسر المحتاجة في فتح مشاريع عملية تعود عليهم بدخل ينقذهم من الفقر والحاجة في ظل الوضع الراهن الذي تمر به البلاد.

مضيفا الى المشاريع التنموية التأهيلية التي تستهدف الشباب بالتدريب في عدد من المشاريع المهنية التي تكسبهم الخبرة، والتي استفاد منه الكثير من الشباب والفتيات في حضرموت وعملوا على فتح مشاريع خاصه بهم.

من جهته أشاد نائب رئيس غرفة تجارة وصناعة حضرموت الشيخ/ فارس/ خالد بن هلابي بما تقدمه المؤسسة في تنفيذ المشاريع و البرامج التي تسهم في تمكين الاسر المنتجة والشباب بفتح مشاريع خاصه في ظل وضع البلاد والعمل على إيجاد فرص عمل خاص تحد من البطالة والفقر .

مؤكدا اللقاء على توقيع مذكرة تفاهم بين الغرفة و مؤسسة صنائع المعروف وتنظيم فعاليات وانشطة مشتركة تسعى في تطوير الاسر المنتجة والشباب في المشاريع .

حضر اللقاء القائم بأعمال المدير العام بالغرفة الأستاذ/ منيف صلاح لحمدي ومسؤول العلاقات العامة والإعلام بالغرفة الأستاذ/ سعيد صالح غودل ورئيس قسم التعاون والتنسيق الأستاذ/ محمد باباسط مسؤول العلاقات الدولية بالمؤسسة الاستاّذ/ محمد المحمدي ومسؤول العلاقات والإعلام بالمؤسسة الأستاذ/ ياسر لرضي 

صحيفة عدن الحدث

الاعداد السابقة

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر