منتخبنا الوطني الأول لكرة يعسكر بالعاصمة عتق لأول مره أستعدادا لتصفيات كأس العالم وكأس أسيا

الجمعـة 16 أبريل 2021 3:57
منتخبنا الوطني الأول لكرة يعسكر بالعاصمة عتق لأول مره أستعدادا لتصفيات كأس العالم وكأس أسيا
عتق / عادل القباص
. تصل مساء اليوم الجمعة إلى العاصمة عتق وتحديداً إلى فندق راديسون بعثة منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم وذلك لإجراء معسكر تدريبي لأول مره في تاريخ محافظة شبوة تحت إشراف المدرب الوطني القدير الكابتن سامي نعاش على ملعب الفقيد ناصر الخليفي في العشب الأخضر وملعب أكاديمية ذيبان أسباير تحت الأضواء الكاشفة أستعدادا للاستحقاقات الخارجية .
هذا ورحب مدير عام مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة الأخ محسن عوض سنان ورئيس فرع أتحاد كرة القدم بالمحافظة الأخ علي محمد الحرملي ببعثة منتخبنا الوطني الأول لاجراء المعسكر التدريبي بمدينة عتق التي تنعم بالأمن والاستقرار والبناء والتنمية في ظل قيادة محافظ المحافظة محمد صالح بن عديو .
مؤكدين أن شبوة الخير والعطاء والجود والكرم ترحب بضيوف المحافظة مؤضحين أن الجميع سيكونوا عند الثقة والمسؤولية في تذليل الصعاب وتسهيل امور البعثة الرياضية لإنجاح فعاليات المعسكر التدريبي الأول في شبوة .
وسيواجه منتخبنا الوطني منتخب السعودية الشقيقة ومنتخب أوزباكستان في إطار الجولتين السادسة والسابعة من التصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة لمونديال كأس العالم 2022م  في قطر ونهائيات كأس آسيا 2023م في الصين .
ويحتل منتخبنا الوطني المركز الرابع في مجموعته التي تضم كلا من السعودية وأوزباكستان وفلسطين وسنغافورة، برصيد خمس نقاط .

صحيفة عدن الحدث

الاعداد السابقة

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر