بيحان تودع كبير الدكاتره عبدالقادر مطهر والحاج محمد الظفري*

بيحان: حسين معشوق
   شيع الالاف عصر الاربعاء التاسع من رمضان بمديرية بيحان م/شبوه جثمان الدكتور عبدالقادر عبدالله مطهر الذي انتقل الى جوار ربه مساء امس بمدينة المكلا حيث كان يتلقى العلاج وقد التقت جنازته بجنازة الحاج محمد احمد، الظفري الذي وافته المنيه مساء امس الثلاثا.  والفقيدين ضحية الحمى الفيروسيه المنتشره في مديريتي بيحان وعسيلان والتي لايوجد لها التشخيص الدقيق او الفحص المخبري لمعرفة ماهي بالضبط. والتي ازهقت العشرات من مواطني المديريتين. 
    والدكتور الراحل عبدالقادر مطهر يعتبر كبير، الكوادر، الطبيه في بيحان حيث تدرج في عدد من المناصب الصحيه مثل مدير، مكتب، الصحه بالمديريه، في الثمانينيات والتسعينيات ومدير، مستشفى بيحان. 
  وللفقيد ابحاث ودراسات طبيه حول الحميات وامراض القلب، والسكري. ويعتبره الجهاز الصحي بالمحافظه مستشار ومرجعيه طبيه بحكم خبرته الطويله ومساهماته في حملات القضاء على البعوض الناقل. 
     وقبيل الصلاة عليه في جامع دربس اثنا مدير مكتب الصحه والسكان  بمديرية بيحان الاخ عبدالله الباني على مواقف ودور الفقيد في كل المراحل ومساهماته في علاج الحميات ومكافحة الاوبئه. 
   . وقد حضر الصلاة ومراسيم التشييع للفقيدين مطهر والظفري وكيل محافظة شبوه محمد العاقل الفاطمي واعضا السلطه المحليه بالمديريه وعدد كبير من العلما والدعاه والشخصيات الاجتماعيه وذوي، الفقيدين الذين تلقوا التعازي في، ساحة المقبره.