هيئة مكافحة الفساد تناقش مع شركة الغاز عدد من القضايا

الثلاثاء 04 مايو 2021 5:05
هيئة مكافحة الفساد تناقش مع شركة الغاز عدد من القضايا
عدن الحدث - متابعات

عقدت الهيئة الوطنية العليا لمكافحة الفساد أمس، لقاء مع قيادة الشركة اليمنية للغاز برئاسة رئيس الهيئة الدكتور محمد محمد الغشم، وحضور عدد من أعضاء الهيئة، ونائب المدير التنفيذي للشركة محمد القديمي، ومدير الشؤون القانونية.

وفي اللقاء تطرق رئيس الهيئة، إلى عدد من القضايا المنظورة أمام الهيئة ومنها ما حدث في الآونة الأخير من ارتفاع في أسعار الغاز المنزلي، ومشكلتي الأسطوانات التالفة وصمامات الأسطوانات التي لا تتطابق مع المواصفات.. مؤكداً ضرورة منع إستيراد ودخول أسطوانات الغاز وصماماتها غير المطابقة للمواصفات بما يحقق السلامة والأمان للمواطنين.

وجرى في اللقاء الاستيضاح عن أسباب تلك المشكلات والتأكيد على الشركة ضرورة العمل على إيجاد الحلول المناسبة تجاهها بحسب الاختصاص.

وأكد اللقاء أهمية قيام شركة الغاز باتخاذ الإجراءات الوقائية لتجنب المخاطر المترتبة عن أي إخلال أو إهمال في المواصفات وتعزيز الدور الرقابي والفني لما له من أهمية في السلامة العامة للمواطنين.

وثمن قيام الشركة بمتابعة الجهات المختصة وذات العلاقة لأداء دورها في تأمين مادة الغاز المنزلي وتنظيم توزيعها ومتابعة الجهات المختصة لضبط المخالفات بشأن الأسطوانات والصمامات المخالفة للمواصفات.

وحثت الهيئة الوطنية العليا لمكافحة الفساد، الشركة اليمنية للغاز، على القيام بإجراء المعالجات اللازمة للإصلاحات السعرية.

حضر اللقاء أمين عام الهيئة وعدد من المختصين بدائرة التحري والتحقيق.

صحيفة عدن الحدث

الاعداد السابقة

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر