قافلة إغاثية من اللواء شلال علي شائع لأسر شهداء الثورة الجنوبية وأسر شهداء النخبة الحضرمية و الأسر المحتاجة في #تريم.

تريم - خاص -
بتوجيهات من فخامة القائد اللواء عيدروس بن قاسم الزبيدي - رئيس المجلس الإنتقالي الجنوبي القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية ومبادرة وإهداء من اللواء شلال علي شائع هادي - قائد ألوية المقاومة الجنوبية - وصلت مساء يوم الإثنين 10مايو 2021م قافلة إغاثية لمدينة تريم الغنّاء مكونة من (200) سلة غذائية ليتم توزيعها على أسر شهداء الثورة الجنوبية ، وأسر شهداء قوات النخبة الحضرمية والجرحى والأسر الأشد احتياجاً في تريم .
تأتي هذه اللفتة الكريمة من القادة العظماء عرفاناً منهم بتضحيات الأبطال في سبيل القضية الجنوبية وانتصاراً لها ، ودليل على حرصهم التام على أسر الشهداء الأبطال الذين ارتوت الأرض الجنوبية بدماءهم الزكية في سبيل تطهيرها من الإحتلال والعناصر الإرهابية .
وأثناء تدشين التوزيع قام الأستاذ/ حسن حسين بن الشيخ أبوبكر رئيس القيادة المحلية للمجلس الإنتقالي بتقديم الشكر للواء شلال علي شائع هادي معبراً عن سعادة أبناء وأسر الشهداء والجرحى باللفتة الكريمة منه.
ومن جانبه أوضح الأخ/ طلال باعبود باوزير قائلاً اننا قمنا بتسليم المواد الإغاثية للقيادة المحلية بالمجلس الانتقالي الجنوبي بتريم وقمنا بتدشين توزيعها وأضاف قائلاً : أن هذه اللفتة الكريمة من اللواء شلال تأتي في إطار الحرص الشديد من القيادة على أسر الشهداء والجرحى والأسر الأشد إحتياجاً و ناقلا لهم تحيات اللواء شلال علي شائع هادي.
ومن جانب آخر قال الأخ/ عبدالحميد بن سكران أن اهتمام القيادة العليا للمجلس الانتقالي واللفتة الكريمة من اللواء شلال علي شائع لها أثرها الطيب في نفوس أبناء الشهداء والجرحى، وقد عبر عن شكره وتقديره للواء شلال متمنيا له التوفيق في مهامه الوطنية.
وفي الختام قال الأستاذ أمجد يسلم صبيح إن اللواء شلال علي شائع لا ينسى الأبطال الذين قدموا التضحيات في سبيل نصرة القضية الجنوبية وأن اهتمامه البالغ بأسر الشهداء والجرحى دليل على ذلك.