عاجل /مصدر في المجلس الانتقالي : وفد من المجلس سيتوجه للرياض لاستكمال تطبيق اتفاق الرياض

عدن الحدث..


 
كشف قيادي في المجلس الانتقالي الجنوبي عن توجه وفد من المجلس إلى العاصمة السعودية الرياض من أجل مناقشة التطورات الميدانية الأخيرة ومناقشة استكمال باقي بنود اتفاق الرياض الذي أبرم بين المجلس والشرعية.

وقال عضو الجمعية العمومية في المجلس الانتقالي جمال بن عاطف أن المجلس بصدد التوجه للرياض لاستكمال تطبيق اتفاق الرياض، ولا صحة لأي اخبار عن تصعيد!!



وأضاف : وفد المجلس التفاوضي يستعد للذهاب إلى الرياض بناء على دعوة المملكة العربية السعودية التي رحب بها المجلس في وقته، ولازال المجلس يطلب من حكومة المناصفة العودة إلى العاصمة عدن حسب بيانه الأخير للقيام بمهامها تجاه الشعب وفق اتفاق الرياض.. وسلامتكم.

وخلال الأيام الماضية عادت أبرز قيادات المجلس الانتقالي الجنوبي وسط أنباء عن تصعيد سياسي وعسكري في ظل التصعيد المستمر الذي تشنه ميليشيات الإخوان الإرهابية تحت غطاء الشرعية لإفشال ونسف اتفاق الرياض من اللحظة الأولى لإبرامه.

وكانت المملكة العربية السعودية وجهت أمس الأحد دعوة عاجلة للحكومة الشرعية والمجلس الانتقالي الجنوبي للجلوس معاً من أجل استكمال باقي بنود اتفاق الرياض وهو ما تم الترحيب به من كلا الطرفين.