الكابتن رجيف يؤكد على ضرورة عودة نادي شباب المسيمير لمكانته ودوره الرياضي الرائد والعريق

الأربعاء 09 يونيو 2021 2:19
الكابتن رجيف يؤكد على ضرورة عودة نادي شباب المسيمير لمكانته ودوره الرياضي الرائد والعريق
لحج / محمد مرشد عقابي:
دعا الكابتن رجيف فضل سالم المغرمي مدير مكتب الشباب والرياضة بمديرية المسيمير محافطة لحج، كافة الجهات الرسمية ببذل الجهود المخلصة والعمل على إعادة نادي الشباب الرياضي والثقافي والإجتماعي الى مكانه المعروف كأعرق الأندية على مستوى المحافظة.
وشدد الكابتن رجيف، على أهمية عودة نادي شباب المسيمير الرياضي الى مكانته الطبيعية لا سيما بعد حالة التدهور والتراجع الكبير الذي شهده النادي مؤخراً ورافق ذلك هبوط كبير في نتائج ومستويات فرقه الرياضية بكل الألعاب وفي مختلف المسابقات.
وأكد الكابتن رجيف المغرمي، استعداد قيادة مكتب الشباب والرياضة بالمديرية للقيام بدورها والوقوف بكل ما أمكن الى جانب هذا النادي العريق لإنتشاله من هذا الواقع المخيب والوضع المزري، مبدياً الأستعداد ايضاً لدعم الهيئة الإدارية الجديدة التي أنتخبت مؤخراً لإدارة شؤون النادي حتى يتمكن من الوقوف على قدميه ويستعيد عافيته ويحجز مكانه وموقعه الطبيعي والمرموق بين كبار أندية المحافظة.
وعبر الكابتن رجيف، عن شكره لكل من يقدم الدعم والمساندة للقطاع الرياضي وفي مقدمة هؤلاء القائمين على مصنع الشركة الوطنية للأسمنت الذين لهم الباع الطويل والإسهام الفاعل في تبني ودعم وتشجيع الأنشطة والفعاليات الرياضية التي تقام في المديرية، معرباً في ذات السياق عن شكره وتقديره الكبير لمساعي مدير عام المسيمير الشيخ حاميم الحوشبي الذي يهتم شخصياً بمتابعة أوضاع ومشاكل الفرق الرياضية ويبذل كل جهوده لمعالجتها.
الجدير بالذكر ان نادي شباب المسيمير الرياضي والثقافي والإجتماعي، يعتبر من أعرق الأندية الجنوبية على مستوى محافظة لحج، ويتميز بتاريخ رياضي حافل ومشرف، حيث توج ومنذ تأسيسه مطلع سبعينات القرن المنصرم بالكثير من الألقاب بمختلف المسابقات الفردية والجماعية الى جانب حصد نجومه للعديد من البطولات في شتى الألعاب الرياضية وغيرها.

صحيفة عدن الحدث

الاعداد السابقة

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر