مازن عزيزان وفارس عبدالرحمن : سعداء بانظمامنا إلى تدريبات المنتخب وتحت التجربة للاستحقاقات القادمة

الأربعاء 09 يونيو 2021 2:22
مازن عزيزان وفارس عبدالرحمن :  سعداء بانظمامنا إلى تدريبات المنتخب وتحت التجربة للاستحقاقات القادمة
عتق / عادل القباص .
. أكدا النجمين مازن عزيزان من نادي تضامن عتق وفارس عبدالرحمن جازع من نادي سلمان الحنك بمديرية نصاب بمحافظة شبوة عن سعادتهم بالتواجد تحت التجربة ضمن صفوف منتخبنا الوطني للشباب لكرة القدم وأشاروا في هذا الوقت الحرج والقصير إلى سعيهم إلى الظهور بصورة طيبة في المعسكر التدريبي للمنتخب بمدينة عتق للاستحقاقات القادمة بإذن الله تعالى  .
وقالوا إن ذلك خطوة جيدة مشاركتنا في تدريبات المنتخب المشارك في بطولة كأس العرب لأول مرة  وتجهيزنا للاستحقاقات القادمة تحت قيادة المدير الفني للمنتخب الكابتن محمد النفيعي ومساعده الكابتن شهيم النوبي أصحاب الصولات والجولات في عالم التدريب والانجازات مع منتخباتنا الوطنية .
وأضافو : فهذا شرف كبير فهو حلم بالنسبة لنا ونشكر من منحنا الثقة للانظمام إلى تدريبات صفوف المنتخب والحرص أن يصنع الأحمر اليماني فرحة للجماهير اليمنية في الداخل والخارج .
واختتموا حديثهم : شرف كبير لأي لاعب أن يتواجد في تدريبات المنتخب الوطني للشباب وأي لاعب يشارك سيكون على قدر المسؤولية الوطنية والثقة الملقاه على عاتقه .
هذا وقد انظموا إلى تدريبات صفوف منتخبنا الوطني للشباب لكرة القدم في ملعب الفقيد ناصر الخليفي وأكاديمية ذيبان أسباير بمدينة عتق بعد استدعائهم من قبل الجهاز الفني للمنتخب تحت التجربة متمنين للجهاز الفني كل التوفيق والنجاح في مهامهم الوطنية .

صحيفة عدن الحدث

الاعداد السابقة

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر