قائد لواء حضرموت ورئيس شعبة النقل بقيادة المنطقة العسكرية الثانية يتفقدان معسكر الجبال السود بلبنة بارشيد خلال عيد الأضحى المبارك

دوعن.. خاص
تفقد قائد لواء حضرموت، العميد الركن طالب سعيد بارجاش، ومعه رئيس شعبة النقل بقيادة المنطقة العسكرية الثانية، العميد عوض عبدالله الحيقي؛ معسكر الجبال السود، التابع للواء حضرموت، بمنطقة لبنة بارشيد، في مديرية دوعن.
حيث تبادل العميدان ومرافقيهم التهاني والتبريكات بمناسبة عيد الأضحى المبارك مع منتسبي المعسكر من ضباط وصف وجنود، ناقلين لهم تحايا وتبريكات القيادة السياسية والعسكرية بمحافظة حضرموت، ممثلة بالمحافظ، قائد المنطقة العسكرية الثانية، اللوء الركن فرج سالمين البحسني.
العميد الركن "بارجاش" ثمن الجهود الكبيرة التي يبذلها منتسبي المعسكر في سبيل حضرموت أرضاً وإنساناً؛ بعيداً عن أهلهم ومن يحبون، في هذه الأيام التي يفضل الجميع قضائها مع ذويهم وأصدقائهم، وتحت أسقف منازلهم، كل ذلك حتى ينعم ساكني حضرموت بالأمن والسكينة.
كما تقدم بالشكر للضباط والصف والجنود بالمعسكر لما يقدموه دائماً من إخلاص وتفانِ في العمل، كذلك حماسهم ويقظتهم العالية المقرونة بالحس الأمني الرفيع، حاثاً إياهم على بذل المزيد من الجهود في سبيل حضرموت.
بدوره أثنى العميد "الحيقي" على مستوى الانضباط والجاهزية في معسكر الجبال السود، متقدماً بالشكر إلى قائد لواء حضرموت، العميد الركن "بارجاش"، وكافة منتسبي اللواء من ضباط وصف وجنود.
كذلك أشاد بثبات وصمود منتسبي اللواء أمام كل التحديات التي واجهتهم خلال ما مضى، مؤكدا أن اللواء أسهم بشكل كبير في حفظ أمن واستقرار حضرموت منذ تشكيله.
كما قام العميد الركن "بارجاش" و العميد "الحيقي" بجولة تفقدية شملت مجموعة من المواقع والنقاط العسكرية التابعة للمعسكر، وتهنئة الضباط والجنود المرابطين بها بعيد الأضحى المبارك، كنقطة الفرضحة، والغريق، والظماء، والخزان.
رافق قائد لواء حضرموت، ورئيس شعبة النقل بقيادة المنطقة العسكرية الثانية، خلال الزيارة التفقدية لمعسكر الجبال السود والمواقع والنقاط العسكرية التابعة له، كلاً من؛ رئيس عمليات لواء حضرموت العقيد محمد أحمد باظروس، والركن الفني للواء العقيد عمر أحمد باصريح، وقائد الكتيبة الثانية العقيد خالد أحمد باقعود، والمكلف بقيادة الكتيبة الأولى الملازم أول محمد سالم باكرشوم.