اللواء الثاني عشر صاعقه -عرين الآسود...

عدن | خاص
أشاد العميد ركن محمد منصور السعدي اركان حرب محور ابين  بالجاهزيه العاليه التي يتمع بها ضباظ وافراد اللواء الثاني عشر صاعقه.
مشيراً  الئ  ان التدريب والتكتيك العسكري وقطرات العرق في الميدان توفر قطرات الدم في ساحات المعارك.
معيداً الئ الاذهان  تلك الملاحم البطوليه العظيمه ،والتضحيات الجسيمه التي  اجترحها ابطال اللواء الثاني عشر صاعقه في معارك الدفاع عن الارض والعرض والكرامه ضد المليشيات الأخوانيه الغازيه في رمال وصحاري الشيخ سالم والطريه ووادي سلا حتئ لقنوا تلك القوات اعظم الدروس في حماية الوطن والدفاع عنه،
جاء ذلك خلال زيارته صباح اليوم لقيادة اللواء الثاني عشر صاعقه المرابط في محور ابين.
رافق العميد السعدي خلال زيارته  .
العميد /علي البدح نائب رئيس عمليات محور ابين.
 والعقيد /فهد ابو العز ركن التوجيه المعنوي بمحور ابين
والعقيد محمد حميد المحرمي اركان حرب اللواء الخامس عشر صاعقه
والنقيب / ياسر محمد الذلقي نائب ركن التوجيه المعنوي 
من جانبه رحب العقيد/علي،محسن الازرقي
 اركان حرب اللواء الثاني عشر صاعقه بااركان المحور والوفد المرافق له ً
مثمناً الجهود الكبيره التي تبذلها قيادة محور ابين ممثلهً بالعميد مختار النوبي قائد محور ابين  من خلال الزيارات الميدانيه  للمعسكرات  لتفقد مستوئ الانضباظ والجاهزيه ورفع الروح المعنويه للجنود الابطال .
وعبر  نائب ركن التوجيه المعنوي لمحور ابين النقيب ياسر مذلقي في كلمه توجيهيه عن شكره وتقديره لقيادة اللواء والضباط والافراد علئ ماشاهدناه من مستوئ الجاهزيه والحضور  والانضباط الذي يتحلئ به منتسبي اللواء.
حاثاً الجميع علئ مضاعفة الجهود والتدريب وبناء قدرات الجنود ، وبالتوافق مع ارسئ اسس  العقيده العسكريه والقتاليه والمتمثله ،في حب الوطن الجنوبي ، وحمايته من الاعداء  ،والدفاع عن ترابه الطاهر.
،
#دائره- التوجيه- المعنوي#
-المركز الاعلامي -
#محور- ابين - القتالي #
،