الدكتور لمروق يشيد بانتظام الدراسة بشبوة ويحي دور المعلمين فيها .

الثلاثاء 14 سبتمبر 2021 5:51
الدكتور لمروق يشيد بانتظام الدراسة بشبوة ويحي دور المعلمين فيها .
شبوة..خاص
اشاد وكيل محافظة شبوة الدكتور عبدالقوي لمروق بانتظام الدراسة في كافة مدارس التعليم العام بالمحافظة،وحيا دور معلميها وتفضيلهم مصلحة الطلاب على ماسواها بالرغم من حجم  المعاناة التي يواجهونها .
واكد خلال ترأسه اليوم للقاء موسع للقيادات التربوية بالمحافظة والمديريات اهتمام قيادة المحافظة بكوادرها التربوية ومتابعتها الحثيثة والمستمرة من اجل حصولهم على كافة مستحقاتهم المالية،والعمل على تحسين مستوى حياتهم المعيشية.
وناقش اللقاء الذي حضره مدير عام مكتب التربية والتعليم بالمحافظة سالم حنش كافة الاوضاع التربوية والتعليمية بالمحافظة ،ومستوى سير الدراسة في عموم مدارسها وابرز المعوقات الفنية التي تواجهها في جوانب تغطية النقص فيها بالمعلمين،وتوفير الكتاب المدرسي والكثافة الطلابية في الفصول،ومناقشة هموم وقضايا معلميها ومستحقاتهم المالية المعلقة من سنين .
وتدارس اللقاء كثيرا من الافكار الهادفة الى تشجيع المعلم على تأدية رسالة التعليمية النبيلة ،وتحسين مستوى حياته المعيشية ،والاهتمام ببرامج التأهيل المستمر له .
واشاد الدكتور عبدالقوي لمروق بآلية التي اتخذها المكتب لاعتماد وتوزيع الدرجات التعاقدية الجديدة،موجها ببناء اربع مدراس للتعليم العام وروضة للاطفال في مركز المحافظة مدينة عتق .
من جانبه اكد مدير تربية شبوة سالم حنش انتظام الدراسة في حوالي ستمائة مدرسة للتعليم العام بالمحافظة يدرس بها اكثر من مائة وخمسين الف طالب وطالبة .
حضر اللقاء المستشار عبدالله الشيبه ،والامين العام المساعد لاتحاد المعلمين العرب محمد لجدع ومديري الادارت العامة بالمكتب .

صحيفة عدن الحدث

الاعداد السابقة

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر