لحج .. مدير مشروع إنتاج الطاقة الكهربائيةUNDP يتفقد مشروع تحويل المخلفات في الوهط

لحج - خاص
 
تفقد السيد/أرفند كومار مدير مشروع إنتاج الطاقة الكهربائيةUNDP  صباح اليوم الثلاثاء 14 سبتمبر 2021م برفقة المهندس/فتحي الصعو مدير الهيئة العامة لحماية البيئة لحج سير آلية العمل في المشروع الخاص بتحويل المخلفات إلى طاقة كهربائية في منطقة الوهط، ووضع المقترحات التي من شأنها تعزيز البنية التحتية بما يواكب التطور العلمي بالإضافة إلى الترتيبات النهائية لتدشين هذا المشروع.
وفي تصريح له عبر السيد/أرفند كومار عن سعادته البالغة من خلال ما تم تنفيذه وتجهيزه خلال الفترة الماضية بالمشروع الذي يعتبر من أهم المشاريع الحيوية في المنطقة،مشيداً بالدور الكبير الذي يقوم به العاملين فيه من خلال تجهيزه في مدة قصيرة .. ودعاهم إلى بذل المزيد من الجهد والعمل خلال الفترة القادمة عقب افتتاح المشروع بشكل رسمي.
من جانبه أكد المهندس/فتحي الصعو مدير الهيئة العامة لحماية البيئة لحج أن هذا المشروع يعد من أهم المشاريع الحيوية لما يمتلكه من مقومات ومواصفات علمية تساعد المواطن في الحصول على الطاقة من المخلفات المختلفة وبطرق بسيطة وسهلة..، مثمناً الدور الايجابي الذي يلعبهUNDP  في تقديم المشاريع الخدماتية والحيوية التي ترتبط بحياة المواطنين بما يضمن معالجة الأثر البيئي وفق المواصفات البيئية بطرق علمية تكفل سلامة المواطنين .. داعياً أبناء المنطقة إلى الالتفاف والوقوف صفاً واحداً في إنجاح هذا المشروع وتطويره مستقبلا.
رافق مدير مشروع إنتاج الطاقة الكهربائية السيد/أرفند كومان خلال هذه الزيارة التفقدية كل من خديجة البشاري مسؤولة التواصل بالمشروع، ورقية سعيد أبوبكر مسؤولة التنسيق لمشروع الصمود الريفي 2  ومبادرة تدوير النفايات لطاقة كهربائية، والمهندس/ محمد سلام مختص الطاقة الشمسية بمشروع الصمود الريفي 2 ومبادرة تدوير النفايات لطاقة كهربائية.