رئيس انتقالي حضرموت يلتقي رئيس لجنة الشهداء والجرحى بالجمعية الوطنية

المكلا / خاص
  
   التقى العقيد الركن سعيد أحمد سعيد المحمدي رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت ، بمقر الهيئة ، بالمكلا ، اليوم الأحد ، الأخ المناضل عبدربه محمد الطاهري ، رئيس لجنة الشهداء والجرحى بالجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي ..
 
   وفي اللقاء الذي حضره المناضل سالم أحمد المرشدي ، مدير ادارة الشهداء والجرحى بالهيئة التنفيذية في المحافظة ، رحب  المحمدي بزيارة المناضل الطاهري لحضرموت ، معددا النشاطات والمهام التي تؤديها إدارة الشهداء والجرحى في رصد أسمائهم وأرشفتها ، وتقديم المساعدات الغذائية لأسرهم ، عند توفرها ..
معرب عن أمله في أن تساهم زيارته لقيادة المحافظة ، والاطلاع على عمل إدارة الشهداء والجرحى فيها ، في تفعيل نشاط الإدارة وتوفير  الإمكانيات لها لتقوم بواجباتها تجاه أسر الشهداء والجرحى ..
 وأوضح الطاهري أن نزوله لحضرموت ، جاء بتكليف من رئيس الجمعية الوطنية اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك ، الذي يولي اهتماما كبيرا بأسر الشهداء والجرحى ، ويؤكد دائما على تبني وتنفيذ البرامج التي تساهم في التخفيف من الأعباء المعيشية لأسرهم .
 
لافتا إلى أنه سبق أن التقى بنائب رئيس القيادة المحلية بالمحافظة ، وتعرف منه عمل ونشاط إدارة الشهداء واحتياجاتها .
مضيفا أن زيارته للمقر اليوم ، ولقائه بالرئيس المحمدي بهدف الإطمئنان على صحته ، متمنيا له الصحة والسلامة والشفاء العاجل .
مؤكدا على أهمية الاهتمام بإدارة الشهداء والجرحى وتفعيل نشاطها ، من منطلق الوفاء للشهداء والواجب المناط بالمجلس لرعاية أسرهم  .
حضر اللقاء عدد من أعضاء الجمعية الوطنية ، والهيئة التنفيذية للمجلس بالمحافظة .